الأهلي يواجه الأسيوطي لنبش الانتصار

الرياضية –وكالات

يريد الأهلي استغلال الحالة المعنوية السيئة للاعبي الأسيوطي من أجل حصد نقاط جديدة فى مشواره نحو السعي للاحتفاظ بلقب الدوري، حين يتلقى الفريقان فى تمام الثالثة من عصر اليوم على ملعب  "أسمنت أسيوط" ضمن الأسبوع السادس للدوري الممتاز.

المباراة شهدت قبل انعقادها أزمة كبيرة على خلفية رفض الأهلي خوض المباراة يوم الأحد بسبب حالة الإرهاق التي أصابت لاعبيه عقب خوض مباراة الإسماعيلي الأربعاء الماضي بالجونة، حتى ان الأمور وصلت لمطالبة إدارة الأهلي بإقالة عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، وهو ما جعل اللجنة تأجلها 24 ساعة لتقام اليوم الأثنين بدلاً من أمس الأحد من أجل إنهاء هذه المشكلة.

بالعودة لظروف المباراة، فإن الأهلي يريد تعويض التعادل السلبى الأخير مع "الدروايش" من خلال استغلال عدم نجاح الأسيوطي هذا الموسم فى تحقيق أي فوز منذ صعوده للدوري الممتاز، حيث أكتفى بنقطة وحيدة، وخسر أربع مباريات جعلته يتواجد فى المركز قبل الأخير، على عكس الفريق الأحمر الذى حقق فوز وحيد وتعادل وخسارة، وله ثلاث مباريات مؤجلة بسبب مشاركاته الأفريقية، وهو الأمر الذى دفعه للتواجد فى المركز ال16 بأربع نقاط.

الأهلي يغيب عنه حارسه الأساسي شريف إكرامي بداعي الإصابة، ومن المنتظر أن يعوضه أحمد عادل عبد المنعم، فيما أستبعد المدرب الإسباني جاريدو الثنائي  محمد رزق ومحمد فاروق لأسباب فنية، بالإضافة لغياب حسام عاشور لحصوله على الإنذار الثالث.

من جانبه يريد المدرب الألماني الجديد ستيفن ريجار قيادة الأسيوطي لانتصار تاريخي، وتكرار تجربة الرجاء الصاعد الحديث للدوري الممتاز والذى نجح فى الفوز على الأهلي (2-1) فى مباراة ستظل عالقة فى الأذهان.