شومان يشيد بالفدائي ويؤكد على قدرته في المنافسة القارية

خالد شومان

خالد شومان

غزة- بيت لحم - الرياضية

أشاد خالد شومان رئيس رابطة مشجعي الرياضة في فلسطين بالأداء البطولي للمنتخب البطولي بعد فوزه ببطولة كأس التحدي، مؤكدا على جاهزية المنتخب فنيا وتكتيكيا وبدنيا، مضيفا أن الروح القتالية كانت حاضرة بقوة، والأداء الدفاعي والهجومي المتوازن وخط الوسط الحديدي، حيث لم يتلقى شباك المنتخب أي هدف طوال البطولة.

وأعرب شومان في حديث خاص له مع موقع صحيفة الرياضية، عن الدور الكبير الذي قدمه المهاجم أشرف نعمان حيث وصفه بأنه مهاجم من طراز رفيع، وكذلك بفدائية رمزي صالح الذي أنقذ المنتخب أكثر من مرة الأمر الذي أوصل الفدائي إلى أستراليا.

وقال شومان" الرابطة واكبت المنتخب منذ بداية البطولة من خلال تجمعات صغيرة حتى الوصول إلي النهائي، وبالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وشركة جوال تم وضع شاشات عرض كبيرة في كافة أنحاء الوطن لمشاهدة النهائي، مشيدا بالدور الكبير الذي قام به اللواء جبريل الرجوب في وصول المنتخب إلي كأس أمم آسيا للمرة الأولى في تاريخه.

وتمنى شومان كل التوفيق للمنتخب الوطني، في كافة البطولات والمحافل الدولية، وأن الفدائي قادر على تخطي دور المجموعات في بطولة أمم آسيا، إذا استمر على نفس الروح القتالية.

ويذكر أن المنتخب سيصل إلي أراضي الوطن اليوم وسيكون في استقباله الجماهير احتفالا بفوزه في بطولة كأس التحدي، وتأهله إلي بطولة أمم آسيا.