الريال يكرم اسطورته راؤول جونزاليس

الرياضية _وكالات

قام مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني بحفل تكريم لأسطورة الناديه السابق "راؤول جونزاليس" بمناسبة مرور 20 عامًا على أول ظهور رسمي له مع النادي الملكي.


ويعد راؤول جونزاليس أصغر هداف في تاريخ الريال، حيث حقق الكثير من الألقاب لعلى أبرزها، بطولة الدوري ست مرات، وكأس السوبر الإسباني ثلاثة مرات، وكأس إنتركونتيننتال مرتين وبطولة دوري أبطال أوروبا ثلاثة مرات.


وقال في تصريحات إلى موقع الريال الرسمي قائلاً "بكل تأكيد أنا سعيد بهذا التكريم من جانب النادي، لا أملك إلى توجيه الشكر إلى إدارة النادي على هذه المفاجأة الطبية".


وأشار موقع الريال، إن فلورينتينو بيريز رئيس النادي قد قام بالتقاط صورة مع راؤول جونزاليس وأهدى النجم الإسباني السابق "قميص وساعة" يحملان رقم 20 وموقعاً من جميع أفراد الفريق.


وعن ظهوره الرسمي للمرة الأولى أضاف "يمكنني الآن تذكر وإعادة سرد كل ما حصل منذ اللحظات ما قبل المباراة. لقد كان يوما خاصا. لقد تحقق الحلم وانقضى 20 عاما. مسيرة رياضية كاملة تقريبا.  لا يمكن أبدا أن تتخيل ما الذي سيحصل. ولدي ذكريات جميلة  من كل تلك السنوات".


وتطرق راؤول للحديث عن رونالدو والارقام القياسية قائلاً "سوف يحطم كريستيانو رونالدو جميع الآرقام القياسية. وأنا سعيد لأنه تجاوزني كأكبر هدافي كأس أوروبا وبأن يسجل أهداف كثيرة أخرى بما يعود بالفائدة على النادي.