المكتب التنفيذي للأولمبية يكرم مدرب ولاعبي منتخب الطائرة الشاطئية الفائز ببرونزية "غرب آسيا" "

الرياضية أون لاين : غزة-إعلام اللجنة الأولمبية

 كرم المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية ظهر الأربعاء مدرب ولاعبي منتخب فلسطين للكرة الطائرة الشاطئية، والفائز بالميدالية البرونزية لبطولة دول "منطقة غرب آسيا "، والعائد الى غزة بعد تحقيقه هذا الإنجاز مؤخراً في العاصمة القطرية الدوحة.

وجرى حفل التكريم بحضور نائب رئيس اللجنة د. أسعد المجدلاوي، وعضوي المكتب التنفيذي عبد السلام هنية، وجميل السعدوني والايمن العام المساعد محمد العمصي، وابراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، ووليد ايوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية سابقا، وعضو اتحاد الكرة صلاح أبو العطا، وعدد من الشخصيات الرياضية والأبطال المكرمين.

واستهل د. المجدلاوي حفل التكريم بالترحيب بلاعبي ومدرب المنتخب الذي حقق هذا الإنجاز الجديد للكرة الطائرة الشاطئية، واستطاع أن يراكم انجازاته المستمرة منذ أكثر من 10أعوام على المستوى الآسيوي وسط منافسة قوية من المنتخبات المشاركة في البطولة".

وخاطب د المجدلاوي لاعبي المنتخب، ومدربهم قائلا :"أنتم اصبحتم أمل فلسطين في هذا اللعبة لمواصلة هذه الإنجازات للكرة الطائرة الفلسطينية في المستقبل،ونتمنى منكم مراكمة الإنجازات، وتحقيق المزيد من النجاحات.

وثمن المجدلاوي دور اتحاد اللعبة وكوادره ولجانه، وانتظامه في تنفيذ أجندته ومشاركاته الخارجية والمحافظة على جاهزيته ومستواه، وهو يستحق الإشادة والاحترام، متمنياً عليهم وضع استراتيجية للعبة على المدى البعيد، وتعزيز الثقافة الرياضية لدى أبنائنا المشاركين في البطولات الخارجية، وتمتعهم بالروح الرياضية العالية.

ونقل د.المجدلاوي تحيات الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وأعضاء المكتب التنفيذي للجنة لهؤلاء الأبطال، وتقديرهم واعتزازهم بالأداء المشرف الذي قدموه في البطولة الأخيرة، وانتزاعهم الميدالية البرونزية وبجدارة واستحقاق.

بدوره عبر عبد السلام هنية نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة عن شكره للجنة الأولمبية الفلسطينية على هذه اللفتة الكريمة باستقبال هؤلاء الأبطال وتكريمهم، ووعد باستمرار العمل من أجل النهوض بالكرة الطائرة في فلسطين، ومتابعة هذه النجاحات في المشاركات المستقبلية.

كما أثنى الحاضرون على الإنجاز الذي حققه هؤلاء الأبطال على مستوى الكرة الطائرة الشاطئية الآسيوية في البطولة الاخيرة ، ورفع شأن الرياضية الفلسطينية في هذا المحفل الرياضي القاري.

أما مدرب المنتخب عبد الرحمن طافش فقد استعرض مشاركة لاعبي المنتخب في البطولة، وقصر فترة التحضير للمشاركة ، وطبيعة المشاركة في البطولة، وقوة المنتخبات العربية التي واجهتهم في البطولة، وطالب بالعمل على توفير المعسكرات التدريبية الهادفة للاحتكاك مع الفرق القوية قبل خوض المنافسات من أجل مراكمة إنجازات اللعبة المتحققة، والبناء عليها مستقبلا، كما أثنى على هذه اللفتة الكريمة من اللجنة الأولمبية باستقبال هؤلاء الأبطال، وتكريمهم.

وفي نهاية اللقاء قدم د. المجدلاوي درعاً تكريمياً لاتحاد الكرة الطائرة، ودرعاً آخر لمنتخب اللعبة، والشهادات التقديرية لمدرب المنتخب عبد الرحمن طافش، ولاعبيه، وهم :إبراهيم قصيعة، ومحمد القيشاوي ، وطالب النجار، وعبد الله العرقان