المجدلاوي .. ثقافة الإنجاز الأرضية الصلبة للجنة الأولمبية

الرياضية أون لاين / كتب - أسامة فلفل

أكد د. اسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، ان ثقافة الإنجاز هي الأرضية الصلبة التي يجب ان تكون في فكرنا وفلسفتنا الرياضية والوطنية وفي فكر اجيالنا واسرتنا الرياضية، لأنها البوصلة الحقيقية التي سوف توصلنا لتحقيق تطلعاتنا واهدافنا الرياضية والوطنية. 

وأشار المجدلاوي الى ان الاحداث الكبيرة التي عاشها الوطن، من افتتاح مقر اللجنة الأولمبية الجديد، والانتخابات الديمقراطية شكلت حالة جديدة بالمشهد الإقليمي والدولي والمحلي، واعطت زخما وقوة على عظمة وصلابة الإرادة الفلسطينية للقيادة الرياضية ممثلة بالفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية. 

 واكد ان طريق النجاح والانجاز هي السبيل الوحيد، ونسعى باللجنة الأولمبية للاستمرار في هذا الطريق من اجل تعاظم الإنجازات وتواصل الحراك المنظم وفق رؤية اللجنة الأولمبية واستراتيجيتها. 

وأشار د. المجدلاوي الى ان نشر وإشاعة ثقافة الإنجاز مسؤوليتنا جميعا بالأسرة الرياضية بكل مكوناتها والاسرة الاعلامية، لأنها تشكل وعيا مجتمعيا يساهم في تحقيق مزيد من الإنجازات وتعاظمها على طريق الدولة العتيدة  

واختتم حديثه قائلا بفخر واعتزاز، النجاح الكبير لافتتاح المقر الجديد للجنة الاولمبية والانتخابات نعول عليه في الاستمرار بترسيخ معالم السيادة الرياضية، وتحقيق الممارسة الحضارية، والارتقاء بالمنظومة الرياضية والإعلامية وصولا للأهداف الوطنية.