سوبر هاتريك نيمار تقود البرازيل للفوز وديا علي اليابان

الرياضية -وكالات

تمكن منتخب البرازيل من تحقيق فوز عريض على منتخب اليابان في المباراة التي جرت بينهما ظهر اليوم إثر الجولة الآسيوية للمنتخب البرازيلي برباعية نظيفة يعود الفضل فيها للاعب نيمار دا سيلفا مهاجم نادي برشلونة الإسباني.

 

بدأ أبناء المدرب كارلوس دونجا المباراة بقوة كبيرة و تمكن المهاجم المتميز نيمار دا سيلفا من تسجيل الهدف الأول لأبناء السامبا في الدقيقة 18 من بداية المباراة ليستمر الحال كما هو عليه حتى نهاية الشوط الأول بنفس النتيجة.

 

في الشوط الثاني ، بدأ رجال السيليساو بنفس قوة الشوط الأول ليتمكن نيمار من تسجيل الهدف الثاني له و للمنتخب البرازيلي بعد مرور ثلاثة دقائق فقط على بداية الشوط أي في الدقيقة 48.

 

لكن لم يهدأ نيمار و رفاقه نهائياً حتى قام اللاعب نفسه بتسجيل الهاتريك و الهدف الثالث للبرازيل في الدقيقة 77 ليعبر عن عودته القوية من الإصابات التي ضربته في بداية الموسم.

 

و قبل نهاية المباراة بتسع دقائق قام المهاجم صاحب الـ 22 عاماً بتسجيل الهدف الرابع للتوقيع على السوبر هاتريك الخاص به و يكمل رباعية البرازيل في اللقاء في الدقيقة 81 لينتهي اللقاء بفوز ملوك السامبا برباعية نظيفة على أبناء الساموراي.