أهم لاعبين الأهلي بمبارة القطن

الرياضية – وكالات

حقق الأهلي المطلوب وعبر عقبة القطن الكاميروني في الدور قبل النهائي من كأس الإتحاد الأفريقي " الكونفدرالية"، ووصل إلى النهائي بعد أن تغلب على القطن ذهاباً في جاروا بهدف دون رد وفي القاهرة بهدفين مقابل هدف.

الأهلي عبر إلى الدور النهائي بعد أن حبس أنفاس جمهوره عقب تلقيه هدف مبكر في لقاء العودة كان كفيل بأن يضع الجميع في موقف حرج ويلعب الأهلي ركلات الترجيح مثل العام الماضي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أسباب عبور الأهلي أو فوزه في القطن لا تذكر فقد نجح الأهلي في الوصول إلى المباراة النهائية بمهارات فردية وليست هناك بصمة واضحة لجماعية الأداء سواء في المباراة أو في الأهداف التي سجلها .

هناك 3 لاعبين منحوا الأهلي تذكرة العبور إلى الدوري النهائي ليلاقي سيوي سبورت ذهاباً في كوت ديفوار وإياباً في القاهرة وهم

1- موسى يدان

اللاعب البوركيني في صفوف النادي الأهلي ، نجح في ترجيح كفة فريقه ليس بهدف التعادل الذي أحرزه اليوم ، بل كان له دور كبير في مباراة الذهاب وكان له دور كبير في فوز الأهلي في مباراة الذهاب.

2- سعد الدين سمير

مدافع النادي الأهلي الصلب الذي تصدى لمعظم هجمات الفريق الكاميروني من كل الجهات ، فكان يتمركز بشكل طيب للغاية وكانت له الكلمة العليا في كل الكرات العرضية ، وكان بالفعل الصخرة التي تتحطم عليها هجمات القطن .

3- وليد سليمان

نجم الفريق في لقائي الذهاب والإياب ، فقد سجل هدف الفوز في المباراة الأولى ، ونجح في قيادة فريقه في اللقاء الثاني في القاهرة ، فصنع سليمان الفارق مع المارد الأحمر في الوقت الذي غابت فيه بصمات الجهاز الفني وجماعية الأداء.