الأندية التي تتمنا خسارة الأهلي للكونفدرالية

الرياضية – وكالات

اهتمت جماهير بعض الأندية الأخرى بمشوار النادي الأهلي في كأس الإتحاد الأفريقي "الكونفدرالية" ،وذلك لأن نتائج القلعة الحمراء تؤثر على أحد الأرقام القياسية التي تحتفظ بها تلك الأندية.

من الطبيعي والمنطقي أن تتصارع كافة الأندية على لقب الأكثر تتويجاً على مستوى العالم، وهو اللقب الذي خطفه النادي الأهلي من نادي ايه سي ميلان الإيطالي برصيد 19 نقطة .

هناك بعض الجماهير التي لا تتمنى فوز النادي الأهلي بتلك البطولة وذلك لاعتبارات مختلفة كالتالي :

1- جمهور نادي الزمالك

جماهير المنافس التقليدي للقلعة الحمراء لا تتمنى فوز النادي الأهلي حتى لا تعايرهم جماهير الأهلي، ومن مبدأ الشماتة فإن جماهير نادي الزمالك تتمنى انتكاسة للكيان الأحمر، في إطار روح المنافسة بين جماهير الناديين .

2- جماهير الترجي التونس

فريق الترجي التونسي هو الوحيد الذي فاز بطل البطولات القارية على مستوى القارة السمراء، وفوز الأهلي ببطولة الكونفدرالية يمنحه هذا الرقم مناصفة مع الفريق التونسي، وبالطبع فإن جماهير الترجي تتمنى خسارة الأهلي تلك البطولة حتى تنفرد وحدها بهذا الإنجاز.

3- ايه سي ميلان

تردد اسم النادي الأهلي في أوروبا خلال الفترة الماضية بعد أن خطف لقب الأكثر تتويجاً على مستوى العالم من ميلان الإيطالي، لذلك فإن جماهير الميلان تتابع الأهلي على أمل استعادة اللقب المفقود، ولأن الأهلي منافس قوي للميلان على هذا اللقب فإنها تتمنى خسارة الأهلي تلك البطولة القارية , يمتلك 18 لقب قارية .

4- ريال مدريد الإسباني

أحد الأندية التي تسعى إلى الحصول على هذا اللقب ، وفوز الملكي ببطولة دوري أبطال أوروبا مع خسارة الاهلي بطولة الكونفدرالية يفتح الباب أمام الريال إلى الفوز بهذا اللقب , خاصة أن ريال يمتلك 17 لقب قارية .

5- بوكا جونيورز

نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني من الأندية التي تنافس الأهلي على لقب الأكثر تتويجاً، وتتمنى بلا لا يدع مجال للشك أن يخسر الأهلي، ويفوز النادي الأرجنتيني ببطولة قارية في أمريكا اللاتينية من أجل ملاحقة المارد الأحمر , يمتلك 18 لقب قارية .