الأهلي والقطن ..عودة للمصابين ومطالبات بحضور الجماهير

الرياضية – متابعة محمود الكحلوت

يواصل النادي الأهلي استعداداته لمباراته الهامة ضد نادي القطن الكاميروني في إياب نصف نهائي بطولة كاس الاتحاد الافريقي " الكونفدرالية " , مساء الأحد القادم على ملعب القاهرة الدولي .

حيث أجري خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنادي الأهلي تدريبات خاصة للاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء الودي أمام الشمس يوم أمس "الثلاثاء", التي انتهت بفوز الأهلي ب4-2 .

وقام جاريدو بعمل تقسيمة بطول الملعب شارك فيها اللاعبون المقيدون أفريقياً، وتخللها العديد من التدريبات التكتيكية والفنية، كما قام بتحفيظ لاعبيه بعض الجمل الفنية لتطبيقها في مباراة القطن الكاميروني.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في لقاء الذهاب للدور النصف النهائي من بطولة الكونفدرالية أمام القطن الكاميروني بهدف أحرزه وليد سليمان .

ومن جانب اللاعبين أنتظم كلا من رمضان صبحي، صانع ألعاب النادي الأهلي، وحسن السيد الشهير مارسيلو، الظهير الأيسر بالفريق، و بدءا الاعبين التدريبات استشفائية بسبب الإصابات التي تعرض لها الثنائي مؤخراً، فقد عانى الأول من كدمة في الساق، فيما عانى الثاني من جذع في الرباط الخارجي للركبة.

وسيشارك اللاعبين في التمارين الجماعية غداً الخميس، تحضيراً لمشاركتهم في المباريات القادمة.

وجانبه طالب وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي الجهات المسئولة والأمن، بالسماح بحضور الجماهير لمباراة الإياب أمام القطن الكاميروني في نصف نهائي الكونفدرالية.

وأكد جمعة أن النادي لم يتلق حتى الآن أي إخطار رسمي بمكان إقامة اللقاء.

وأضاف جمعة أن الحضور في لقاء النهائي يكون إجبارياً حسب قوانين ولوائح الاتحاد الأفريقي، وفي حالة صعود الأهلي للنهائي لابد وأن يجد الأمن طريقة لحضور الجماهير.