أمواج واتحاد السلة يوقعان اتفاق رعاية كأس فلسطين

غزة/ الرياضية أون لاين

وقعت مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية واتحاد كرة السلة اتفاق رعاية بطولة كأس فلسطين ظهر اليوم الأحد بمقر مؤسسة أمواج بحضور رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأستاذ عبد السلام هنية ووفد من اتحاد كرة السلة علي رأسه الأستاذ عبد الرحيم مهنا رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد.

بدوره رحب هنية بالحضور، مباركا لهم انجاز بطولة الدوري العام, والذي كان موسما مميزا بفضل الجهود المبذولة من أعضاء الاتحاد والقائمين علي اللعبة, مؤكدا على أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن الأهداف والخطط التي تضعها مؤسسة أمواج في عين الاعتبار وللسنة السادسة تواليا من أجل النهوض بالرياضة الفلسطينية, حيث قال: ” نحن في أمواج نسعى دائما وراء دعم الرياضة على كافة المستويات من اجل الوصول إلي مستوى رياضي متقدم”.

من جهته شكر رئيس لجنة المسابقات في اتحاد كرة السلة الأستاذ عبد الرحيم مهنا، مؤسسة أمواج ورئيسها الأستاذ عبد السلام هنية على دعمهم المتواصل للاتحاد الرياضية المختلفة. واختتم حديثا قائلا: “سيكون اتحاد السلة دائما عند حسن ظن الجميع، مؤكداً بأن جميع مباريات بطولة الكأس ستخر في أجمل صورة, وسوف نبذل قصار جهدنا من أجل رفع مستوى هذه الرياضة والارتقاء فيها “