شبح الأهلي يواجه القطن لتحقيق حلم مصريين

الرياضية – متابعة محمود الكحلوت

يواجه النادي الأهلي المصري فريق القطن الكاميروني يوم السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي كاس الاتحاد الإفريقي , وسط صعبات كثيرا على رأسها الغيابات الكبيرة والمؤثرة إما بسبب الإصابات و الاعتزالات وعدم قيد الاعبين الجدد .

حيث أكد وائل جمعة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي صعوبة مباراة الأهلي أمام القطن , مشيرا إلي أن أكبر أزمة تواجه الأهلي في هذه المباراة هي النقص العددي التي يعاني منها الفريق بالبطولة.

أضاف جمعة  " أن فريق القطن الكاميروني فريق قوي ومنظم للغاية واستطاع تدعيم نفسه بعدد كبير من اللاعبين خلال الفترة الماضية عوض رحيل كثير من نجومه عن الفريق".

أوضح مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الفريق الكاميروني يملك عدد من العناصر الهامة في صفوف الفريق حيث لديهم أربعة عناصر يلعبون في صفوف المنتخب الكاميروني ، وهم أصحاب مستوي مميز للغاية.

و كشف جمعة علي أن قنصل مصر بالكاميرون سيكون في استقبال البعثة بالمطار و سيصحبها إلي الفندق الذي تم حجزه عبر بعثة شركة المقاولون العرب بالكاميرون خلال الفترة الماضية.

وبدأ اليوم صبري رحيل ظهير أيسر الأهلي، بداية تمرين "الجري"، بعد أن تغيب أمس عن تمرين الفريق، وذلك  بسبب معاناته من التهابات في الغدة اللمفاوية ، ولكن برغم الاصابة لن يمنعه ذلك من خوض المباراة المقبلة أمام القطن، وأنه سوف يعود غدا لتدريبات الفرقة الجماعية.

وهناك تدريبات بدنية قوية ضمت كل من اللاعب محمد هاني، الظهير الأيمن للنادي الأحمر، ولاعبي خط الوسط، محمد رزق، وعمرو وردة، والمهاجم أحمد عبد الظاهر.

ومن جانبه أكد محمد فاروق صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن مباراة القطن في غاية الأهمية بالنسبة لنا.

وأضاف خلال تصريحات خاصة أنه لابد من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، لنلعب مباراة العودة دون ضغوط، مشيراً أن المباراة ستكون حاسمة.

وكان فاروق مستبعداً من قائمة الفريق أمام الزمالك في مباراة السوبر، وذلك لأسباب فنية يراها الجهاز الفني.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة الذهاب المقرر لها السبت المقبل، حيث من المقرر أن تغادر البعثة غداً الخميس إلى الكاميرون

والجدير بالذكر أن خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للمارد الأحمر، قد أجتمع بلاعبين خط الوسط، محمود حسن تريزيجيه، وحسام غالي، وأحمد خيري، للحديث معهم بشأن المباراة القادمة حيث أنهم المعتمد عليهم المباراة المقبلة أمام النادي الكاميروني، في وسط الملعب.