ما بعد الثلاثية

الهلال يكافئ ويحذر والعين يتوعد

الرياضية – وكالات

أكد الروماني ريجيكامب المدير الفني للهلال السعودي، أنه سعيد بالفوز الكبير الذي حققه فريقه، خلال مباراته أمام العين الإماراتي، بثلاثية نظيفة .

وكان الهلال قد استطاع الفوز على العين بثلاثية على ملعب الملك فهد بالرياض، في ذهاب قبل النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، واقترابه من الوصول للنهائي .

وأشار مدرب الهلال خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة ، أنه لا يفكر حاليا إلا في مباراة الإياب ، حيث أن الزعيم لم يضمن التأهل للنهائي حتى الآن، حيث أن كرة القدم ليس لها أمان وجميع الاحتمالات متاحة .

رفع المكافئات

وهنأ ريجيكامب اللاعبين، على المستوى الذين ظهروا به خلال المباراة، آملا أن يستمر هذا المستوى في لقاء الإياب بالإمارات، حتى يستطيع الفريق الوصول للنهائي .

ومن جانبه هنأ الوليد بن طلال عضو شرف نادي الهلال، لاعبي الزعيم بعد الفوز الذي تحقق أمام العين الإماراتي بثلاثية نظيفة .

وأعلن الوليد عبر حسابه الشخصي على " تويتر " أهنئ الهلال ممثل الوطن بكأس آسيا بالفوز, وبهذه المناسبة أضاعف المكافأة إلى 40 الف لكل لاعب وإداري سأسلمها بحضور أخي الأمير عبدالرحمن بن مساعد " .

فقدان التركيز

واعترف زلاتكو داليتش المدير الفني للعين الإماراتي ، أن فريقه دفع ثمن فقدان التركيز ، ليخسر أمام الهلال السعودي بثلاثية نظيفة .

وأشار مدرب العين خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أن الفريق سيطر على مجريات الأمور خلال الشوط الأول، ولكن اللاعبين افتقدوا التركيز، بالإضافة لعدم وجود اللاعب الذي يسجل من خلال الفرص التي أتيحت خلال اللقاء .

وأوضح زلاتكو أن الهدف الأول أثر على اللاعبين، وهذا تسبب بهدفين آخرين لتأتي النتيجة بهذا الحجم، موضحا أن الخسارة ثقيلة ولكن الفريق سيحاول خلال لقاء الإياب أن يحقق النتيجة التي تصعد بالفريق للنهائي .