دائرة التنمية بوكالة الغوث تتوج بلقب بطولة كرة الطاولة الرابعة

بالصور : دائرة التنمية بوكالة الغوث تتوج بلقب بطولة كرة الطاولة الرابعة

الرياضية أون لاين / غزة - محمود عاشور
توج الموظف أحمد حسين من دائرة التنمية بطلاً لبطولة كرة الطاولة الفردي الرابعة لعام 2017 التي نظمتها اللجنة الرياضية بأندية اتحاد الموظفين يوم الجمعة لموظفي الوكالة على مستوى قطاع غزة بعد تغلبه في المباراة النهائية على منافسه الموظف محمد حماد بنتيجة 3/1 والذي حل ثانياً من دائرة التعليم "منطقة رفح".
وشارك في البطولة 40 موظفاً من مختلف الدوائر والبرامج ، واحتضنها نادي موظفي غزة على مدار يوم كامل اشتمل على وجبة غداء ، وحضرها أ. أمير المسحال رئيس أندية الموظفين ، أ. محمد النفار رئيس اللجنة الرياضية بالأندية والأعضاء أ. زكي بارود ، أ.زهدي صلاح ، أ. حسام أبو جياب ، أ.هاني سلامة ، وأشرف عليها طاقم حكام دوليين من الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة.
وتم توزيع اللاعبين المشاركين على أربع مجموعات وجرت البطولة بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة ، واتسم اللقاء النهائي بالندية والإثارة والمتعة ونال إعجاب الجمهور ، كما سادت فيها الروح الرياضة العالية.
وقال أ. أمير المسحال رئيس أندية الموظفين إن هذه البطولة هي باكورة أنشطة اللجنة الرياضية لعام 2017 ، مؤكداً على أن اللجان المختلفة بأندية اتحاد الموظفين تبذل كل ما بوسعها من أجل الترفيه عن الموظفين وأسرهم.
ونوه إلى أن الأندية بصدد تنظيم العديد من الأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية للموظفين وعائلاتهم خلال أجندة عام 2017 ، موجهاً شكره للجنة الرياضية على تنظيم البطولة وأسرة الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة التي أدارت المباريات ،ودائرة الإمدادات التي ساهمت بتوفير المواصلات للموظفين في المنطقة الجنوبية والوسطى ، ولجميع الموظفين المشاركين ، وكذلك العاملين بنادي غزة.
بدوره أكد أ. محمد النفار رئيس اللجنة الرياضية بأندية الموظفين على اهتمام الاتحاد بالموظفين من كافة النواحي وتنظيم مختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية في الأندية المنتشرة على مستوى قطاع غزة ، مشيراً إلى أن الموظفين المشاركين بالبطولة قدموا مستويات قوية ورائعة ، لا سيما المباراة النهائية التي جمعت بطلين لهما باع طويل في لعبة كرة الطاولة ، مؤكداً على أن أندية الموظفين لن تدخر جهداً من أجل رسم البسمة على وجوه الموظفين وعائلاتهم.
وفي ختام البطولة كرمت اللجنة الرياضية صاحبي المركزين الأول والثاني بكأس وميدالية ، فيما حصل أصحاب المراكز الثانية في المجموعات الأربعة على ميدالية فضية.

محمود عاشور

محمود عاشور

محمود عاشور

محمود عاشور