بوتراجينيو يطالب جماهير الريال بالهدوء بعد خسارة الديربي

الرياضية _وكالات

أقر مدير العلاقات المؤسسية بريال مدريد الإسباني، ايميليو بوتراجينيو بأن أتلتيكو مدريد تمكن من استغلال الفرص التي سنحت للفوز على الريال بهدفين لواحد في اللقاء الذي جمع بينهما في ثالث جولات الليجا على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل النادي الملكي، داعيا الجماهير للهدوء.

وقال بوتراجينيو، في تصريحات لمحطة (كانال بلوس) عقب المباراة، “فزنا منذ فترة ليست بالطويلة باللقب العاشر في دوري أبطال أوروبا. لابد من التحلي بالهدوء والنظر إلى الأمام”.

وأوضح “عندما لا يكون الوضع مثاليا، تكون هناك حاجة ملحة للبقاء جنبا إلى جنب. هذا الفريق تطور دائما انطلاقا من وحدته. الريال وعشاقه أقوياء للغاية وسنمضي قدما”.

وأضاف “لقد بدأ الموسم للتو. انه طريق طويل، ولم نكن نفكر في أن نبتعد بفارق ست نقاط عن المتصدر (برشلونة). كنا الأفضل وأدركنا هدف التعادل. صنعنا الفرص، ولم نتمكن من التقدم في النتيجة. في الشوط الثاني، تغيرت الأمور، وفي أفضل لحظاتهم استغلوا الفرص لتسجيل هدف الفوز”.

وتابع “ينبغي أن نحسن طريقة تعاملنا مع الكرات الثابتة. أتلتيكو مدريد خطير للغاية في هذا الصدد. ليس من السهل الدفاع عن المرمى مع كرة ثابتة على القائم الأول، ولكن لابد من تدارك الأخطاء