مجلس إدارة نادي الزيتون يهنئ إدارة غزة الرياضي بفوزها بثقة الجمعية العمومية

الرياضية أون لاين / غزة/اللجنة الإعلامية

 هنأ وفد كبير من مجلس إدارة نادي الزيتون نظيره مجلس إدارة نادي غزة الرياضي بفوزه بثقة الجمعية العمومية لإدارة النادي, وذلك مساء الخميس 19-1-2016.
 وضم وفد الزيتون "علاء بدوان نائب رئيس نادي الزيتون, والحاج جابر الدحدوح الرئيس الفخري للنادي, وأعضاء مجلس إدارة النادي "عامر أبو سرية وعماد حنونة وحسام الغرباوي, ورافع الوحيدي", والكابتن جهاد السدودي المدير الفني للفريق وعرفات ماضي احد اركان الجهاز الفني في النادي, وعبد الكريم حجي مدير النادي.
 وكان في استقبال الوفد "فاروق الافرنجي رئيس النادي وأعضاء مجلس إدارة النادي ابراهيم البربري وابراهيم العشي وحازم بدارو وسعيد سكيك ونائل الشرفا" بحضور الرياضي الكبير الكابتن اسماعيل المصري أحد أبناء العميد غزة الرياضي.
 وهنأ علاء بدوان نائب رئيس نادي الزيتون مجلس إدارة نادي غزة الرياضي وشدد على عمق العلاقة التي تربط الناديين, متمنياً التوفيق والنجاح لأسرة النادي والخروج من الكبوة التي يمر بها الفريق الاول, مشيراً أن الجميع يتمنى للرياضي هذا النادي التاريخي أن يخرج من هذه الكبوة.
 بدوره رحب فاروق الافرنجي رئيس نادي غزة الرياضي بوفد مجلس إدارة نادي الزيتون, وأكد على عمق العلاقة التاريخية التي تربط الناديين وكوادرهما, موضحاً أنه كان يتابع حجم التعاون المشترك بين الناديين, مشيداً بتاريخ نادي الزيتون, متمنياً أن يتمكن فريق نادي غزة الرياضي من الخروج من كبوته, كما تمنى في الوقت نفسه أن يحقق الزيتون حلم الصعود للدرجة الممتازة.
 وفي ختام الزيارة قدم وفد إدارة الزيتون درعاً تقديرياً لإدارة نادي غزة الرياضي.