د. عائد ياغي مدير الاغاثة الطبية الفلسطينية يستقبل مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ

الرياضية أون لاين / غزة د : رمزي القرم /الناطق الاعلامي:


 استقبل الدكتور عائد ياغي مدير الاغاثة الطبية الفلسطينية, مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ, وذلك صباح السبت في مقر الاغاثة الطبية بمدينة غزة.
 وضم وفد إدارة النادي "هاني الطناني رئيس النادي, ونائبه وائل السالمي وأعضاء مجلس إدارة النادي "حسين شاهين ود. عميد عوض, ونسيم كلوب, ود. رمزي القرم".
وكان في الاستقبال الوفد د. عائد ياغي مدير الاغاثة الطبية الفلسطينية و وليد عبد العال المدير الاداري بالإغاثة الطبية الفلسطينية وعدد من كوادر الاغاثة.
 ورحب د. ياغي بوفد إدارة نادي خدمات الشاطئ وأكد على العلاقة المتينة التي تربط الاغاثة بنادي خدمات الشاطئ, مشيراً أن الاغاثة لا تتردد في القيام بدورها الوطني لخدمة كل قطاعات شعبنا الفلسطيني بمختلف المجالات ومن ضمنها المؤسسات الرياضية.
 وهنأ د. "ياغي" مجلس إدارة النادي المنتخب برئاسة هاني الطناني, متمنياً لهم التوفيق والنجاح, مبيناً أن الاغاثة الطبية جاهزة للتعاون مع مجلس الإدارة الجديد.
 بدوره ثمن هاني الطناني رئيس نادي خدمات الشاطئ الدور البارز الذي تلعبه الاغاثة الطبية في النهوض والرقي بالعمل الطبي وخاصة عملها مع المنظومة الرياضية من خلال ما تقدمه من خدمة للحركة الرياضية من جهود وخاصة في الملاعب والعديد من الاندية الرياضية.
 وأشاد "الطناني" بعمل ومتابعة د. عائد ياغي مدير الاغاثة الطبية الفلسطينية لتعزيز سبل الشراكة بين الاغاثة والاندية والمنظومة الرياضية كاملة, متمنياً له وللإغاثة الطبية الفلسطينية التوفيق والنجاح فيما يقدموه من خدمة وطنية لأبناء شعبه.
 وفي ختام الزيارة قدم مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ درعاً للدكتور عائد ياغي تقديراً لجهوده في خدمة الرياضة الفلسطينية.