وفد من برشلونة يزور نادي الهلال الرياضي

غزة- الرياضية اون لاين

زار وفد من بلدية مدينة برشلونة الاسبانية نادي الهلال الرياضي، حيث كان في استقبال الوفد السيد عامر أبو رمضان رئيس النادي والمهندس عائد أبو رمضان رئيس الأكاديمية والسيد غسان سلمان عضو ادارة نادي الهلال والطاقم الاداري والفني للأكاديمية ، حيث اطلع الوفد على تدريبات البراعم والناشئين واستمعوا لشرح واف ٍ لما تقدمه الأكاديمية من خدمات تربوية وتدريبية واجتماعية للاعبين وعن المراحل التي مرت بها الأكاديمية وصولا للاعتراف بها كأول اكاديمية معتمدة رسميا من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وقد أعجب الوفد الذي تكون من مدير التعاون الدولي ديفيد بوش، ومدير المشاريع الحضارية كارلوس مالدونادو ، ومدير التضامن الدولي جوردي كورتس ومساعديهم بالمواهب التي تحتضنها الأكاديمية وبالطريقة والأسلوب المتبع في العملية التدريبية. 

 

تباحث الطرفان في بناء آفاق التعاون وعقد اتفاقات توأمة مع أكاديمية نادي برشلونة الإسباني تسهم في تبادل الخبرات بما ينعكس بالإيجاب على تطوير العمل التدريبي في الأكاديمية.

وفي نهاية الزيارة شكر أ. عامر أبو رمضان الوفد الزائر لما يقدموه من مواقف داعمة للشعب الفلسطيني وتبادل الطرفان الهدايا التذكارية وتم التقاط الصور الجماعية.