تحت إشراف اتحاد اللعبة : جـامعة الإسـراء تستعد لإطلاق دوري تنس الطاولة بالتعاون مع جمعية قدامى الرياضيين

غزة – دائرة العلاقات العامة
تجري جامعة الإسراء الاستعدادات وبشكل متواصل لإطلاق بطولة "الإسراء الثانية لكرة الطاولة" في مقر الجامعة بالتعاون مع جمعية قدامى الرياضيين وبإشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطـاولة يوم الاثنين المقبل (28/11)، بمشاركة أكثر من أربعين طالباً من كليات الجامعة المختلفة. 

من جانبه أكد أ. نبيل إسماعيل مدير شؤون الطلبة في الجامعة على حرص الجامعة على تفعيل الأنشطة الرياضية بالتعاون مع المؤسسات الرياضية المختلفة، مشيداً بالتعاون مع جمعية قدامى الرياضيين والاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في تنفيذ عديد الأنشطة الرياضية.

بدورة أعرب الكابتن عماد التتري رئيس جمعية قدامى الرياضيين عن سعادته بالشراكة والتعاون مع الجامعة لتنفيذ بطولة الإسراء الثانية لكرة الطاولة، مثمناً التواصل المميز للجامعة مع الجمعية.

هذا وأكد السيد مصباح العسقلاني أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة على تعاون اتحاده الكامل مع الجامعة في إطار الإشراف على الأنشطة الرياضية وتحديداً كرة الطاولة، منوهاً إلى قيمة الأنشطة الرياضية الأكاديمية في اكتشاف لاعبين مميزين للأندية الرياضية وبناء جيل مميز.

يشار إلى أنه تم عقد الاجتماع التمهيدي للبطولة لوضع كافة الترتيبات واللوائح الخاصة بتنظيم البطولة وخروجها بأفضل صورة. وتأتي هذه البطولة ضمن سلسلة من الأنشطة اللامنهجية التي تعقدها الجامعة وبشكل متواصل في المجالات الثقافية والرياضية لتنمية قدرات ومهارات طلبتها بالتعاون والتنسيق مع الجهات الرياضية المختلفة.