العميد الرياضي يعلن التحضير لانتخاب مجلس ادارة جديد بداية العام المقبل

غزة ـ شبكة العميد ـ

قال موسى الوزير رئيس نادي غزة الرياضي أن مجلس الإدارة بدء عملية التحضير لإنعقاد الجمعية العمومية العادية لإجراء إنتخابات لمجلس الإدارة في يوم الجمعة الموافق 6 يناير القادم ، بدلا من أكتوبر القادم لإتاحة الفرصة أمام المجلس المنتخب الجديد التحضير بشكل جيد للموسم الرياضي 2016 ـ 2017 ، حيث أشار الى أن التحضير لموسم جديد يتطلب عدة شهور .

وأشار الى أن المجلس قرر تشكيل لجنة تحضيرية مكونة من ثلاثة أعضاء في الجمعية العمومية يعملون مع أمين السر وأمين الصندوق وهم الأخوة / إسماعيل المصري وحاتم البكري وهاني إشكنتنا ، وسيكون مكتب أمانة الصندوق مفتوحا يوميا عند البدء بالتسديد من الساعة الرابعة حتى الساعة السابعة مساء ، بدء من يوم 1 / 11 / 2016 ولغاية 20 / 12 / 2016 .

وشدد الوزير أن قرار الإدارة بهذا الشأن يؤكد أن كل عضو يجب عليه الحضور شخصيا لتسديد ماهو مستحق عليه من رسوم الإشتراك السنوي ، حيث ان القيمة السنوية ( 70 ) شيقل للعضو الواحد .

وأضاف : نعمل الآن على إنجاز التقريرين الإداري والمالي ، ولاحقا سيسمي المجلس لجنة إنتخابية من شخصيات إعتبارية وأعضاء جمعية عمومية ويكون من بينهم مستشارا قانونيا .

إلى ذلك أشار الوزير أن كتاب رسمي صدر من النادي موجه لوزارة الشباب والرياضة بغزة يعلمها بموعد إنعقاد الجمعية العمومية ، وسوف يوافيها لاحقا بكل الخطوات التي ستتم من أجل إنجاز التحضيرات وبشكل شفاف ونزيه .