الحاوي غريب يستهجن اتهامه بالسحر لصالح فريق السلة بالبريج..!!

غزة- الرياضية اون لاين

 استهجن لاعب كرة القدم أنس غريب ما تناولته بعض الأوساط الرياضية في كرة السلة حول ما يثار حوله من تدخلات شخصية قد تغضب جماهير وإداراة نادي المغازي ونادي البريج الرياضيين في لعبة السلة.

 وقال غريب ان حبه وتشجيعه ولهفته بلعبة كرة السلة جعلته من أشد المعجبين لفريق السلة بنادي خدمات البريج ،والذي لا تتعدي العلاقة بينه وبين هذه اللعبة والجماهير سوي حبه للعبة ومشاهدة ومتابعة أحداثها وانه يعمل كل ما في وسعه لحضور كافة المباريات, كاى مشجع يعشق اى لعبة.

 واستهجن غريب بعض ما تناقله بعض المشجعين عن تدخله في تغيير نتائج المباريات باي طريقة لا يتخيلها المنطق وعقل الانسان, وان ما يتداوله البعض عن استخدام تعويذات واستخدام السحر وتجنيد جنود غير مرئية لتغيير نتائج المباريات, وانجرار بعض الاعلاميين وبعض المعجبين لهذه الافكار والذى ينم عن حالة من غياب للمنطق والعادات الاجتماعية والرياضية وغعمال العقل .

وقال غريب ان مشاركته فى حضور عدة مباريات وسط صفوف مشجعي بعض فرق كرة السلة, والتى حالفها الحظ بالفوز والتتويج  الفوز من باب الصدفة والتوفيق من الله, ومن باب الربح والخسارة فى مباراة رياضية.

 واضاف انه لا يجوز بالمطلق ان  تتهم الاطراف الخاسرة في المباريات, الجماهير, والمشجعين, واللاعبين بصفات وألقاب مخالفة للعقل والمنطق والشريعة الاسلامية, وتحميل الخسارة لافراد بعيدة عن الملاعب واداء اللاعبين .

 ولم يخف غريب لوعته وحبه لنادي وخدمات البريج وحرصه علي تشجيعهم ضمن رابطة المشجعين لفريق السلة ولكن ان تصل المرحلة لتفتيش الملعب والأبراج وبعض الحقائب ظنا عند البعض ان هناك شيء من السحر .

واشارالى انه وفي هذا المقام وكوني محبوب لدى الجماهير فى نادي البريج، رغم أنني أقطن في مدينة غزة، وتعرفت علي أهل المخيم قبل عدة أشهر، اعتبروني من الرجال الأوفياء لقلعة البريج بانتمائي وتشجيعي لفرق كرة السلة.

. يذكر ان غريب يعتبر من أبرز الشخصيات التي كانت متواجدة دائماً في مباريات نادي البريج، تقديراً وحباً لفريق كرة السلة الأول في النادي، ويعرف بأنه صاحب إبداع في مهارة العاب خفة اليد والسرعة والأعمال الخفية، مما جعل جماهير خدمات المغازي تتهمه بأنه احد الأسباب التي تقود البريج للفوز في المباريات من خلال ادعائها باستخدامه السحر الذي يقوم به في مباريات الفريقين  خاصة في المباراة الأخيرة، وبعد أن قام أحد أعضاء المغازي بتفتيش كافة برجات السلة خشية أن يكون بها أوراق سحر، والتى أثبت أمن المغازي بعدم وجود شيء من هذه الروايات الغير منطقية.

ووجه غريب رسالة للجميع وبروح رياضية ومحبة للفريقين بأنه برئ من هذه الأفعال التي تضر بمصلحته الشخصية، نظراً لمحبيه الكثيرين من فريقي البريج والمغازي، مبيناً بأن البريج توج بالدوري بجدارة واستحقاق.