مورينيو لن يحتفل مثل طفل مجنون أمام تشيلسي

 

الرياضية أون لاين - وكالات

بدا البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الحالي وتشيلسي السابق متحمساً جداً للمباراة القادمة التي ستقام بين الفريقين ضمن المرحلة التاسعة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز اليوم الأحد.

وقال مورينيو الذي أقيل من تدريب تشيلسي في كانون الأول/ديسمبر السنة الفائتة: "غادرت النادي مع شعور جيد جداً، شعور تولد بعد إعطاء كل شيء من أجل النجاح، إعطاء كل شيء للنادي، لا أريد العودة للحديث خاصة بشأن الأشياء السيئة".

وأكّد مورينيو أنّ علاقته برومان أبراموفيتش مالك تشيلسي لم تكن تلك العلاقة الودية، إنما كانت مجرد علاقة عمل مبنية على الاحترام.

وذكّر مورينيو بالحالة العاطفية التي سيطرت عليه عندما زار ستامفورد بريدج مع إنتر ميلان الإيطالي في فترة ماضية وأضاف عن مشاعره: "أحاول أن أنسى (علاقته بالجماهير) والتركيز على عملي، إذا كان السؤال يتعلق باحتفالي مثل طفل مجنون إذا سجل فريقي هدفاً؟ فالجواب لا"، مضيفاً: "أعتقد أنني أستطيع التحكم بمشاعري".

ويبتعد مانشستر يونايتد بفارق نقطتين عن تشيلسي الذي يحتل المركز الخامس حالياً (16 نقطة)، وكان اقتنص نقطة مهمة من أرض ليفربول الأسبوع الفائت 0-0 قبل أن ينتصر على فنربهتشه 4-1 في يوروبا ليغ، وقد أكّد مورينيو أن مانشستر سيلعب بذات الطريقة أمام ليفربول والفريق التركي.