75 هدفا حصاد الأسبوع الأول لبطولة (بيتا) الرمضانية برعاية شركة جوال

غزة- اللجنة الإعلامية للبطولة

وصلت بطولة بيتا الرمضانية الثانية (دورة المرحوم بيان عابد) الى ختام اسبوعها الأول والتي ينظمها اتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية (بيتا) برعاية شركة جوال وتقام على ملعب نادي غزة الرياضي الخماسي.

افتتحت البطولة بمباراة استعراضية بين مدراء الشركات المشاركة في البطولة وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين اللذين حملا اسمي الراحلين بيان عابد ومنذر الدقاق.

شهد الأسبوع الأول من البطولة إقامة 21 مباراة في الخمس مجموعات التي تتكون منها البطولة والتي تضم 20 فريقا، بمعدل ثلاث مباريات كل يوم، وتم خلال هذه المباريات تسجيل 75 هدفا بمعدل 3.5 هدفا في كل مباراة.

وتصدر فريقا القدس وافكتس ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط لكل منهما وجل فلاش تك في المركز الثالث برصيد نقطتين، وحل فريق اورانج في المركز الأخير بدون نقاط.، فيما جاء فريق مشارق في صدارة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، وحل ماجيك تك وسيداتا في المركزين الثاني والثالث برصيد 3 نقاط، في حين جاء نيو سليوشن في المركز الأخير بدون نقاط. اما المجموعة الثالثة فشهدت تصدر فريقي الخدمات التقنية والجرمق برصيد 6 نقاط لكليهما، فيما جاء فريقي بيسان والمطورون بلس في المركزين الثالث والرابع بدون نقاط.

المجموعة الرابعة شهدت تصدر فريق حضارة برصيد 6 نقاط، وجاء فريقي سبيد كليك ومدى العرب في المركزين الثاني والثالث برصيد 3 نقاط، وورلد لينكس في المركز الأخير بنقطة.

اما المجموعة الخامسة فتصدرتها شركة جوال برصيد 3 نقاط، وجاء فريقي جمال حبوش ونت ستريم في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة وحيدة، وحل فريق فيوجن في المركز الأخير بدون نقاط.

ويتصدر ترتيب الهدافين حتى الآن اللاعب نظمي دغمش من فريق شركة القدس برصيد 5 اهداف.

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة خلال الأسبوع الأول تخسير اربع فرق إداريا نتيجة مخالفتهم للائحة الداخلي للبطولة وهم وورلد لينكس (مرتان) وفيوجن ونت ستريم.

وتوجهت اللجنة المنظمة والتي تضم عبد الحميد مهنا وهشام أبو عودة ومحمد الهيقي بالشكر والتقدير الى شركة جول على رعايتها لهذه البطولة، وكذلك الى الفرق المشاركة وطاقم التحكيم الذي ادار مباريات البطولة بكل اقتدار.

الجدير ذكره ان مباريات مرحلة المجموعات في بطولة بيتا لا زالت مستمرة يوميا بعد صلاة التراويح مباشرة في ملعب نادي غزة الرياضي الخماسي، ومن المقرر ان تنتهي هذه المرحلة مساء يوم الثلاثاء المقبل.