تل الربيع يتفوق على عكا بإفتتاح بطولة شهداء الحركة الرياضية بالمغازي

المغازي- اللجنة الإعلامية للبطولة/

افتتح مساء اليوم الجمعة منافسات بطولة شهداء الحركة الرياضية بمخيم المغازي لكرة السلة التي ينظمها نادي خدمات المغازي وحضر الإفتتاح محمد النجار رئيس بلدية المغازي وغازي مصلح رئيس نادي خدمات المغازي وتيسير عبدالجواد مشرف التربية الرياضية بوكالة الغوث وعلي نصار رئيس مركز الصلاح الطبي و عيسى سابا رئيس معهد كنعان التربوي وعبدالسلام أبوالسرهد رجل الأعمال الفلسطيني وسليم المصدر عضو جمعية رواد الحركة الرياضية وعبدالحي قاسم عضو اتحادكرة السلة وقدامى اللاعبين والعديد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية ومحبي اللعبة.

وإفتتح عريف الحفل أحمد كمال موسى الإحتفال بكلمة ترحيبية بالحضور , مؤكدا على أهمية اللعبة بالمخيم وخاصة أن المغازي بطل اللعبة ومنافسا شرسا مع خدمات البريج .

وأكد موسى على أهمية تفريغ طاقة الشباب في الأجواء الرمضانية , وضرورة بث المحبة بين اللاعبين والجمهور . وفي كلمته رحب غازي مصلح رئيس نادي خدمات المغازي بالحضور ، مقدما شكره على تلبية الدعوة وأكد مصلح بأن هذه البطولة تأتي تكريما لشهداء الحركة الرياضية بالمغازي ، مبينا بأن هذه البطولات ستكون مستمرة في النادي.

ومن جانبه ألقى أحمد غنام كلمة شهداء الحركة الرياضية ، مقدما شكره للجنة المنظمة على هذه اللفتة الكريمة التي تخص شهداء الحركة الرياضية وأثنى غنام على الجهود الكبيرة التي يقوم بها مجلس إدارة المغازي في الفترة القصيرة التي تولوا فيها مجلس الإدارة .

وفي كلمته إستذكر الدكتور ناصر ريان شهداء الحركة الرياضية وتاريخهم الناصع الذي رفع إسم المغازي في كافة المحافل والمناسبات .

بدوره إفتتح أسامة ريان رئيس اللجنة المنظمة للبطولة جدارية كبيرة تحمل شعار البطولة التي ينظمها نادي خدمات المغازي .

وفي اللقاء الإفتتاحي المثير تفوق فريق تل الربيع على فريق عكا بنتيجة 41/33 , قسمت على شوطين , 12 لكل شوط , وشهد اللقاء ندية كبيرة بين نجوم اللعبة وخاصة أن المبارة ضمت نجوم من خارج أسوار المخيم .

وبرز من فريق تل الربيع أحمد مهدي و أحمد مهنا وموسى موسى , بينما برز من فريق عكا محمد موسى ومحمد مهدي وطه جبر.

أدار اللقاء تحكيميا : الدولي سائد حميد ونضال قفة ومروان حمد وسجلها موسى غنام وأسامة إسماعيل مقاتي .



بطولة المغازي السلوية

بطولة المغازي السلوية

بطولة المغازي السلوية

بطولة المغازي السلوية

بطولة المغازي السلوية