معسكر منتخب الكرة الطائرة المغلق يتواصل بنجاح وسط اهتمام ومتابعة كبيرة من القيادة الرياضية


أسامة أبو عيطة/ (الناطق الإعلامي):

يواصل المنتخب الوطني للكرة الطائرة استعداداته في المعسكر المغلق الذي يقام بقطاع غزة, وذلك بمشاركة لاعبي المحافظات الشمالية, في حدث نوعي غاب عن هذه اللعبة لأكثر من (20) عاماً.
وانخرط المنتخب بقيادة المدرب منير تلاحمة, ومساعديه أيمن عودة ووسام جاد الله في تدريبات قوية, تقام على الفترتين الصباحية والمسائية, وذلك بهدف الوصول إلى اختيار التشكيلة الأمثل, التي ستخوض المعسكر التدريبي المطول في الأردن, استعداداً للمشاركة بالبطولة العربية, التي ستقام في جمهورية مصر العربية شهر سبتمبر القادم.
وتابع عبد السلام هنية نائب رئيس الاتحاد المركزي للكرة الطائرة رفقة أعضاء الاتحاد ولجانه المختلفة تدريبات المنتخب, والتي أقيمت مؤخراً في صالة نادي الصداقة, إضافةً لحضور كل من عصام قشطة عضو اللجنة الأولمبية, جمال البحيصي أمين سر المكتب الحركي الرياضي, وصلاح أبو العطا.
كما حضر وفد من مؤسسة نساء عربيات من أجل القدس "رعاية" لمتابعة إقامة المنتخب, وقاموا بالاطمئنان على مجريات المعسكر التدريبي المغلق.
ودُعي المنتخب إلى العديد من الفعاليات, كان أبرزها المشاركة في افتتاح ملعب الشهداء المعشب, رفقة دولة الدكتور إسماعيل هنية رئيس الوزراء السابق, الذي عبر عن فرحته بتواجد المنتخب الذي يضم أبناء المحافظات الشمالية.
كما لاقى المنتخب اهتماماً ومتابعة كبيرة من شخصيات بارزة, كان في مقدمتها لقاءه مع الوفد الحكومي التركي فندق المشتل, الذي يتواجد في ذات مكان إقامة المنتخب, إضافة للقاء إبراهيم أبو النجا عضو اللجنة القيادة العليا لحركة فتح في قطاع غزة.
واستمتع أفراد المنتخب خاصةً لاعبي المحافظات الشمالية بزيارة ميناء بحر غزة, كما سعدوا بزيارة بعض المحلات التجارية في أسواق القطاع, وأخذ الصور التذكارية في الأماكن التي زاروها.