نادي الجلاء والتجمع الانساني يقيمان بيت عزاء لضحايا الطائرة المصرية المنكوبة

غزة/اعلام التجمع الانساني للسعادة والتنمية

أقام نادي الجلاء والتجمع الانساني للسعادة والتنمية , بيت عزاء لضحايا الطائرة المصرية المنكوبة وذلك مساء السبت 21 – 5 – 2016 , في مقر نادي الجلاء حيث تم قراءة القران الكريم على أرواحهم الطاهرة.

وأم بيت العزاء العديد من الشخصيات الوطنية والرياضية والإعلامية والمخاتير ووجهاء ورجال الاصلاح في قطاع غزة, تقدمهم سيف الدين ابو رمضان رئيس جمعية مخاتير فلسطين, و أعضاء مجلس إدارة نادي الجلاء الرياضي ود. وليد القدوة رئيس التجمع الانساني للسعادة والتنمية , وعلي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية, وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضية, وكوادر رابطة محبي وعشاق الاهلي المصري في فلسطين.

وقد رفع العلمين المصري والفلسطيني ويافطات تؤكد على عمق العلاقة التي تربط بين الشعبين الشقيقين المصري والفلسطيني وقدم ترحم الحضور على أرواح شهداء الطائرة المصرية المنكوبة.

وأكد الجميع على أن الدم المصري والفلسطيني واحد , وأشادوا بالدور المصري الداعم للقضية الفلسطينية في كافة مراحل الثورة الفلسطينية وفي كافة المحافل العربية والدولية.

 

بدوره أكد د. وليد خالد القدوة رئيس التجمع الانساني للسعادة والتنمية أن فتح بيت عزاء لشهداء الطائرة المصرية المنكوبة يأتي من موقع الوفاء والاحترام والتقدير لمصر القلب النابض لفلسطين وللأمتين العربية والاسلامية , حيث امتزج الدم الفلسطيني مع الدم المصري في كثير من المحطات النضالية خاصة في حرب عام 1973 الذي شاركت فيه قوات الثورة الفلسطينية جبناً إلى جنب مع الجيش المصري الباسل.

 

وأبرق نادي الجلاء على لسان الناطق باسمه ضياء الزهري التعازي لمصر قيادة وحكومة وشعب وعوائل الضحايا , وأكد على عمق العلاقة التاريخية التي تربط مصر بفلسطين, مؤكداً أن أي مكروه يصيب مصر فان فلسطين تتأثر نتيجة للعلاقة المميزة والتاريخية التي تربط الشعبين.

 

بدوره أكد أسامة عمر المتحدث الرسمي لرابطة محبي وعشاق الاهلي أن الرابطة ترسل أحر التعازي للأشقاء في جمهورية مصر العربية قيادة وحكومة وشعب وإلى عوائل شهداء الطائرة المصرية المنكوبة , سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يحفظ مصر شعبها من شر الحاسدين.