الحطاب: اعذرونا يا ابناء العاصمة.. ابو عاصي حارسنا الامين

غزة-الرياضية اون لاين

أكد نايف الحطاب عضو مجلس ادارة نادي اتحاد الشجاعية ان حارس الفريق الاول بالنادي عاصم ابو عاصي سيظل حارسا للفريق هذا الموسم.

واعرب الحطاب عبر صفحته على "الفيس بوك" عن احترامه وتقديره لنادي هلال القدس الذي طلب التعاقد مع ابو عاصي لاكمال الموسم معه.

وقال الحطاب : "من غزة إلی القدس..عيوننا إليك ترحل كل يوم..من نادي اتحاد الشجاعية الرياضي إلی شقيقه الغالي نادي هلال القدس.. فلسطين تجمعنا بالمحبة..كم تمنينا أن نكون بينكم ومعكم بإدارتنا ولاعبينا كلهم..كم نتوق للجلوس بين جنبات المسجد الأقصى المبارك نصلي ونتنسم هواءه العليل".

وتابع :" اعلموا أيها الأحبة (في هلال القدس) أننا تمنينا أن يلعب حارس مرمى فريقنا العملاق عاصم أبو عاصي مع فريقكم..عذراً أيها الأشقاء.. إنه حامي عرين الشجاعية واسدها المغوار..السد المنيع لمرماها..لم نفكر يوماً ولن نفكر في أن يترك موقعه المتقدم مع كتيبة المنطار".

وختم الحطاب "كل الحب والتقدير والاحترام لكم أهلنا في القدس..ونثمن عاليا ثقتكم الكبيرة والعالية بلاعبنا..لكن كلنا حب لكم يا من تسكنون معراج رسولنا الكريم..نستسمحكم عذراً إنه ولدنا وابننا حارسنا الأمين ".

الجدير ذكره ان نادي هلال القدس كان قد طلب التعاقد مع الحارس عاصم ابو عاصي من اجل اكمال مشواره مع الفريق في الدوري المحترفين والذي يعاني خلاله الفريق من وجوده في المركز الاخير.