جمعية قدامى الرياضيين بفلسطين تنضم لرابطة رواد الرياضة العربية بالمملكة العربية السعودية

غزة-محمد حجاج

حصلت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بمحافظات الوطن على اعتراف رسمي بالعضوية الكاملة من رابطة رواد الرياضة العربية التي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقرا لها.

وجاء في كتاب الاعتراف الرسمي الموقع من رئيس الرابطة د. محمد بن سليمان الرويشد: "ان رابطة رواد الرياضة العربية ترحب بالجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين ضمن الاسرة العربية الموحدة التي تشمل جميع الرياضيين والعاملين في المنجال الرياضي في الوطن العربي.

وقال زياد ابو سمرة عضو مجلس ادارة الجمعية ومسؤول البعثات الرياضية الخارجية :"ان هذه الخطوة تؤكد انفتاح الجمعية على روابط واتحادات قدامى الرياضيين في الدول العربية؛ وتأتي في سياق الجهود التي تبذلها الجمعية للحصول على المزيد من الاعترافات العربية ؛بما يخدم قطاع الرياضيين القدامى في فلسطين؛ شاكرا في الوقت نفسه رابطة رواد الرياضة العربية على اهتمامها بفلسطين ومنحها العضوية الكاملة.

وتابع ابو سمرة ان الجمعية وضمن جهودها المستمرة تستعد الان لزيارة المملكة العربية السعودية وتوثيق التعاون مع رابطة رواد الرياضة العرب؛ وكذلك التحضير للمشاركة في بطولة "الامير علي" بالأردن خلال شهر مارس المقبل؛ والتي تأتي دعما منها لترشيح الامير علي لانتخابات الاتحاد الدولي "الفيفا" لكرة القدم.