أكاديمية الهلال تختبر 3000 ناشيء وتقتتح 3 فروع في قطاع غزة

غزة – مهند دلول (الناطق الإعلامي لأكاديمية الهلال)

أعلن نادي الهلال الرياضي عن افتتاح ثلاثة فروع لأكاديمية كرة القدم في النادي, بعد انتهاء الاختبارات الفنية والبدنية لانتقاء الموهوبين, التي أجرتها الأكاديمية مؤخراً وشارك فيها ما يزيد عن ثلاثة آلاف لاعب من مختلف مناطق قطاع غزة.

جاء هذا القرار بعد لقاء جمع عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي, والمهندس عائد أبو رمضان رئيس أكاديمية نادي الهلال لكرة القدم, بحضور إياد سيسالم مدير الأكاديمية, ومحمد أبو عيطة المدير الفني للأكاديمية.

وقال إياد سيسالم مدير أكاديمية الهلال : " بعد انتهاء الاختبارات .. قرر النادي افتتاح ثلاثة فروع لأكاديمية الهلال .. الأول سيشمل مدينة غزة ويقام في تل الهوى أما الثاني فيستهدف مناطق الشمال ويقام في مقر النادي بمنطقة السودانية, أما الثالث فيقام في المحافظات الوسطى ".

وتابع : " سينخرط اللاعبون الذي اجتازوا الاختبارات الأخيرة في التدريبات خلال المرحلة القادمة, ويمكن لمن لم يتمكن من المشاركة في الاختبارات التوجه إلى أحد فروع الأكاديمية للخضوع إلى اختبارات جديدة ".

وختم إياد سيسالم حديثه بالقول أن أكاديمية الهلال ستسعى جاهدة إلى احتضان المواهب الناشئة من مختلف مناطق قطاع غزة, وتقديم الرعاية الكاملة لها وتطوير قدراتها الفنية والبدنية بما سيعود بالنفع في المستقبل على اللاعبين والنادي.