الأخضر يواصل تدريباته في لندن استعداد لبطولة الخليج

الرياضية – وكالات

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تدريباته على مجمع بيشام التدريبي ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمنتخب و الذي يجري في العاصمة البريطانية " لندن " استعداداً لمشاركته في كأس الخليج العربي الثانية و العشرون بمدينة الرياض و كأس آسيا 2015 م في استراليا .

وعمد المدير الفني للمنتخب الوطني خوان لوبيز كارو، على تقسيم الحصة التدريبية إلى مرحلتين الأولى خصصها لإجراء التمارين اللياقة مع المعد البدني الكابتن سيدريك البيرتو،

وتنوعت التمارين لياقيه ما بين الإحماء و تقوية المفاصل و في المرحلة الثانية عمد  لوبيز على تقسيم اللاعبين على مجموعتين طبقت كل منهما التحرك المثالي في أرضية الملعب بتحرك الكرة و كذلك تنفيذ العرضية المثالية و تنويع صناعة الهجمة من الأطراف و العمق عبر الارتداد السريع.

واختتمت الحصة التدريبية بمناورة أجريت على كامل الملعب شهد معها تلقي لاعبي المنتخب العديد من التعليمات من قبل السيد لوبيز . و في الجهة الأخرى من ملعب التدريبات كثف مدرب الحراس الكابتن دييقو قاريقو تمارين ردة الفعل السريعة لحراسي المرمى وليد عبدالله و فواز القرني .

على صعيد متصل لم يشارك حارس المنتخب الوطني عبدالله المعيوف في التدريبات الجماعية بعد شعوره بألم في العضلة الضامة و قد تم إراحته من قبل الجهاز الفني و الاكتفاء بتمارين التقوية في صالة الحديد على أن ينخرط في التدريبات الجماعية لاحقا، كما خرج مدافع المنتخب الوطني عمر هوساوي من المناورة التكتيكة بعد تعرضه لكدمة في مشط القدم اليمنى و التي لن تعيقه من المشاركة في التدريبات.