حركة فتح تكرم رموز الحركة الرياضية و نجوم إستفتاء الأقصى سبورت

غزة- الرياضية أون لاين

كرم المكتب الحركي الرياضي المركزي في المحافظات الجنوبية التابع لحركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح رموز الحركة الرياضية و نجوم إستفتاء موقع الأقصى سبورت لعام 2015 .

حضر الإحتفال الذي أقيم عصر اليوم الخميس في قاعة العميد غزة الرياضي في منطقة السودانية شمال القطاع لفيف من قيادات العمل الوطني و الرياضي يتقدمهم الدكتور زكريا الأغا عضو اللجنة المركزية لحركة فتح , إبراهيم أبو النجا أمين سر الهيئة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة , هشام عبدالرازق عضو الهيئة القيادية العليا و مسؤول الملف الرياضي في حركة فتح , جمال البحيصي أمين سر المكتب الحركي الرياضي المركزي و أعضاء المكتب الحركي , وليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي , الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية و عبدالسلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب الرياضة و العديد من رؤساء الأندية و الإتحادات الرياضية .

بدأ الحفل بأيات من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني الفلسطيني و قراءة الفاتحة على شهداء الحركة الرياضية .

و أشاد الدكتور زكريا الأغا عضو اللجنة المركزية لحركة فتح بالإنجازات الرياضية التي تحققت خلال عام 2015 أهمها الصعود التاريخي لمنتخي كرة القدم و كرة السلة .

و ثمن الأغا دعم القيادة السياسية للحركة الرياضية و على رأسها سيادة الرئيس محمود عباس التي ساهمت بشكل كبير في تحقيق الإنجازات في المحافل الدولية .

و في كلمة نيابة عن المكرمين شكر المربي الفاضل معمر بسيسو دور حركة فتح في دعم الحركة الرياضية متحدثا عن مواقف الحركة التاريخية بجانب الرياضة و الرياضيين .

و تخلل الإحتفال وصلة فنية من التراث الوطني الفلسطيني قدمتها فرقة ميجانا للتراث الشعبيي و التي تفاعل معها الحضور .

و أختتم الإحتفال بتكريم رموز الحركة الرياضية و نجوم إستفتاء موقع الأقصى سبورت .