بحضور د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية وبرعاية امواج

اتحاد اليد يحتفي بأبطال الموسم الماضي بمحافظات غزة للموسم المنصرم 2014/ 2015

غزة-محمد حجاج

أقام الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد احتفالا تكريمياً لأبطال الموسم الماضي 2014/2015 لكرة اليد بمحافظات الجنوب في فندق أدم بمدينة غزة،وبحضور والدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الاولمبية وجودات جودة رئيس اتحاد اللعبة، وعبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج ، ، ممثل الشباب والرياضة ناظم جابر،وعدد من الشخصيات الرياضية.

وفي مستهل الكلمات هنأ رئيس الاتحاد جودات جودة الفرق المتوجة جمعية الصلاح بطل الدوري الممتاز ووصيفة نادي خدمات النصيرات ، ونادي الرباط بطل دوري الدرجة الأولى ووصيفة نادي الكرامة .

ورحب جوده بجميع الأندية الرياضية وبالحضور المشاركة في التكريم .واعتبر أن لعبة كرة اليد في المحافظات الجنوبية تطورت عن السابق وأصبحت من اللعب المتابعة في القطاع .

وتابع جودة بأن بطولة الدوري الممتاز للمحافظات الجنوبية لعام 2016 ستنطلق مطلع شهر فبراير من العام القادم 2016 ، وبطولة دوري الدرجة الأولى سينطلق في 20-3-2016 ،فيما تنطلق بطولة الكأس ستنطلق في 3-4-2016.

وشكر جودة عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضي على ما يقدمه ووقوفه بجانب الحركة الرياضية وعمه لها

من جانبه قدم هنية التهاني لأبطال الموسم الماضي ووجه التحية للحكام والإعلام الرياضي والشرطة الفلسطينية والأندية الفلسطينية التي يعمل كلا منهم في عمله بكل إخلاص .وتابع هنية أنه يسعى لتوفير التمويل لدعم اتحاد كرة اليد للموسم القادم وان لم يتوفر ستبقى مؤسسة أمواج هي الراعية الوحيدة،وقدم هنية رحلة عمرة لنادي جمعية الصلاح أبطال الدوري الممتاز

ومن جانبه قال د.اسعد المجدلاوي الحضور :إن كرة اليد بأيدي أمينة، كما نفتخر بباقي الرياضات الفلسطينية ونعتز بها.وأردف المجدلاوي أنهم يسعون ليكون بطل واحد بأن تكون مباراة فاصلة بين بطل كأس المحافظات الجنوبية وبطل المحافظات الشمالية .

وفي نهاية الاحتفال قدمت مؤسسة أمواج درعا لاتحاد اللعبة الذي قدم بدوره در