أنشيلوتي: أتلتيكو فريق صعب جداً وكاسياس أساسياً غداً

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

 

الرياضية - وكالات

رفض مدرب نادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم إعطاء أي تفاصيل عن تشكيلة الفريق في يوم غد الثلاثاء في مباراة الذهاب من كأس السوبر الإسبانية ضد أتلتيكو مدريد ، ولكنه أكد تواجد حارس المرمى إيكر كاسياس أساسياً.

وقال المدرب الإيطالي : “كاسياس سيلعب أساسياً غداً في حراسة المرمى في حين أن دي ماريا جاهز لهذه المباراة ، حالياً الفريق بأكمله وأنخيل لديه الفرصة للمشاركة منذ البداية مثل الآخرين ، في الوقت الحالي أنا لن أضع نفس التشكيلة في كلا المباراتين ، يجب تغييرها قليلاً”.

واعترف أنشيلوتي أن أتلتيكو مدريد لا يزال فريق صعب جداً واضاف : “هذا الفريق تغير قليلاً وتعاقد في هذا الصيف مع لاعبين مهمين ، ولكن الفلسفة لا تتغير ، لذلك سوف تكون مباراة صعبة تماماً مثل الموسم الماضي ، في هذا اللقاء لا يوجد مرشح ونحن يجب أن نستعد جيداً”.

وحول أداء اللاعب الكولومبي جيمس رودريجيز وقال : “جيمس قدم أداءاً جيداً مثل الآخرين ، ضد إشبيلية لعب قليلاً في الوراء ، أعتقد أنه بحاجة إلى التأقلم مع هذا المركز وهو لديه القدرة على اللعب في أي مركز ، لقد كنت في حاجة إلى لاعب يعرف كيف يلعب خلف المهاجمين”.

وأشاد مدرب ريال مدريد باللاعب الألماني توني كروس واضاف :  “كروس يجلب لنا المزيد من الجودة والسيطرة على الكرة ، إنه لاعب فعال ويفيد الفريق من خلال اللعب بشكل عامودي كما أن لديه معرفة وخبرة في هذا المجال ، نحن راضون ومقتنعون بأنه سيقدم الكثير لهذا الفريق”.

وعن رحيل أنخيل دي ماريا عن صفوف ريال مدريد وقال : “لا نريد الدخول في هذا الموضوع لأنه يفقده التركيز على أرض الملعب ، لا أعرف ماذا قرر دي ماريا ولكنه على أتم الاستعداد لمباراة الغد ، حتى (31) آب / أغسطس سوف يتضح كل شيء وستعود كل الأمور إلى وضعها الطبيعي”.

ورداً على سؤال حول مفاتيح الفوز في كأس السوبر الإسبانية واضاف : “علينا أن نعتبر أنها مباراة مكونة من (180) دقيقة ، يجب علينا أن نلعب الشوط الأول والثاني بشكل جيد ، ومن ثم سنخوض مباراة في ملعب فيسنتي كالديرون يوم الجمعة ، نحن نريد استغلال الظروف وهذا ما سنحاول القيام به”.