ابو حميد: يطا جائع للألقاب في الموسم الجديد

الرياضية- رشاد ابو حميد –

يتطلع فريق شباب يطا "فرسان الجنوب" لأن يترجم صحوته في الموسم الماضي، إلى الفوز بألقاب في الموسم الجديد تحت راية جمهوره الطموح وادارته الجديدة وفريقه المتكامل.

حيث يأمل الاب الروحي ومؤسس نادي شباب يطا الحاج سميح ابو حميد أن يصعد شباب يطا على منصات التتويج مجددا بعد ان استطاع الموسم الماضي الوصول الى قمة دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي"، مما مكنه من الصعود لدوري جوال للمحترفين بجدارة، ومن خلال ما يمكن أن يقدمه الفريق في الموسم المقبل من إنجازات في ظل ما حققه الفريق خلال المباراتان التي لعبهما مع جاريه الخليل والظاهرية.

وتحدث الاب الروح عن التوقعات لشباب يطا بالموسم الجديد، حيث أكد أن الفريق جائع للألقاب ويسعى لتحقيق شيء ما في ظل هذه النقله المميزه في الأداء.

وأضاف قائلا: "لقد أيقنا أننا يتعين علينا التركيز في كل مباراة، فالجميع يترقب بداية الموسم، ولدينا جماهير تساند بشكل رائع"، وهذا ما كان واضحا في مباراة شباب الخليل وشباب والظاهرية".

          وتابع الاب الروحي قائلا: "الآن هو وقت بناء الفريق، وها قد بدأت المباريات الرسمية ، واعتقد أن الفريق على أهبة الاستعداد لحصد الألقاب والبطولات".

          وعن دوري جوال للمحترفين قال ابو حميد:  إن فريق يطا جاهز للذهاب بعيدا في تلك البطولة في ظل اكتمال عناصر الفريق.

          يذكر ان الاب الروحي للنادي يرافق اللاعبين منذ أن أسس النادي في الثمانينات القرن الماضي، ورغم المرض وكبر السن الا أنه يرافق الفريق في كافة مبارياته وتدريباته، ويتابع مجريات العمل الإداري داخل أروقة النادي.