عبدالقادر مديرا فنياً مؤقتاً لمنتخب الأردن

أحمد عبد القادر مدرب المنتخب الأردني

أحمد عبد القادر مدرب المنتخب الأردني

 

الرياضية - وكالات

 كلّف الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم جهازاً فنياً محلياً بقيادة الكابتن أحمد عبدالقادر لقيادة منتخب النشامى خلال الفترة المقبلة، ومباشرة العمل بهدف تجميع المنتخب لبدء المرحلة الأولى من استعداده لخوض نهائيات كأس آسيا والتي ستقام في استراليا 2015.    وأكد فادي زريقات الأمين العام للإتحاد بأنه انطلاقا من قرار الهيئة التنفيذية بجلسته الاخيرة بتفويض الأمير علي لاختيار الجهاز الفني للمنتخب، فقد تم تكليف أحمد عبد القادر برئاسة الجهاز الفني للمنتخب بصورة مؤقتة خلال الفترة المقبلة واعتبار من اليوم الأحد، وذلك إلى حين تسمية المدير الفني الذي سيقود المنتخب، حيث يجري الأمير علي اتصالاته لتأمين التعاقد مع مدير فني على مستوى عال لقيادة المنتخب بباقي مراحل الإعداد التي تسبق ظهور المنتخب  بنهائيات كأس آسيا.
   وأوضح زريقات في تصريحه مساء اليوم الأحد للموقع الرسمي للاتحاد الأردني أنه سيترك للمدير الفني القادم حرية اختيار الجهاز الفني الذي سيعمل معه.  

 وأكد زريقات بأن الجهاز الفني باشر مهمته اعتبارا من اليوم حيث عقد جلسة عمل مع كامل أعضاء الجهاز الفني  والإداري والذي يضم كل من المدرب انزور حينا مدربا، المدرب وليد ميخائيل مدربا لحراس المرمى، المدرب البرازيلي مانويل مدربا للياقية البدنية، أحمد قطيشات مديرا اداريا للمنتخب.