لا تتوفر نتائج هذه اللحظة

نجاح جديد للاتحاد بعد ظهوره في ترتيب الاتحاد الدولي للعبة لأول مرة

اتحاد البيسبول يعلن القائمة الأولية لمنتخب فلسطين للسوفتبول للفتيات 17 عام

الرياضية أون لاين : غزة-إعلام اتحاد البيسبول

أعلنت الكابتن مريم صيام رئيسة الدائرة الفنية للسوفتبول والبيسبول"5" بالاتحاد الفلسطيني للبيسبول عن القائمة الأولية لمنتخب فلسطين للفتيات 17 عام فما فوق، الذي ستخوض معسكرا تدريبيا؛  لاختيار الأفضل منهن، استعدادا للاستحقاقات القادمة. وضمت القائمة أفضل اللاعبات في الأندية التي تتبع لعمومية الاتحاد.

وجاءت قائمة اللاعبات على النحو التالي: إسراء شبات، ندى خضرة، الاء العر، هبة أبو مرسة، تالا موسى، روان حميد، ليلى خماش، قمر تمراز، حنين عوض، منة الله الدريملي ، وجد الزعانين، لمى المصري ، لمى عبدالعزيز المصري، شمس تمراز، اسيا العجلة، لانا الزعانين ، اية مقاط، صبا شبات، اسلام أبو سمرة، شيماء قشطة ، إلهام قشطة، هايدي أبو جرادة ، سارة شلبي، منة شلبي ، يارا ابو رمضان، ديالا عودة، سجى أبوعمرة، رشا قشطة ،إسلام المغير، فاطمة ابو عبيدة، لمياء مصلح، شروق طافش، منة الله أبو مرسة، ايناس تمراز، صفاء العكاوي .

وسيتم تحديد بدء المعسكر التدريبي لمنتخب فلسطين للسوفتبول فتيات بعد شهر رمضان المبارك.

وكان الاتحاد قد حقق نجاحا جديدا للعبة في فلسطين بع ظهور أسم دولة فلسطين  على لائحة ترتيب الدول التي تشارك في ألعاب الاتحاد الدولي للبيسبول والسوفتبول على واجهة الموقع الدولي مساء اليوم الثلاثاء.

ودخلت فلسطين على الترتيب بالمركز 65 من أصل 83, لأول مرة بعد اعتمادها بشكل رسمي دوليا.

جاء ذلك بعد مشاركة وحصول منتخب فلسطين للبيسبول على فضية بطولة اتحاد دول منطقة "غرب اسيا"، و التي اقيمت في دولة الباكستان الشهر الماضي.

وبارك رئيس الاتحاد الفلسطيني للعبة أحمد طافش هذا الانجاز التاريخي الذي تكلل بجهود أسرة ولجان الاتحاد، بالإضافة للاعبي منتخب الفدائي للبيسبول الذي شارك في بطولة كأس غرب اسيا مؤخراً.