إنريكي: كأس جامبر خاص لنا و سواريز سيشارك

الرياضية - وكالات

تحدث لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني في مؤتمر صحفي ظهر اليوم عن مباراة الفريق غداً على كأس خوان جامبر الودية و التي تقام في كاتالونيا.

صحيفة " موندو ديبورتيفو " الكاتالونية نشرت تصريحات المدرب الإسباني و التي افتتحها قائلاً "  كأس خوان جامبر يعتبر مباراة خاصة لـ جميع الكتالونيين ، غداً في المباراة سنقدم أنفسنا للجماهير و تأكيد استعدادتنا للموسم القادم ".

ثم أضاف قائلاً " ليو ميسي ؟ أؤكد لكم انه سيفاجئكم جميعاً ميسي في الموسم القادم سيمتلك الحرية المطلقة في الملعب ، لديه قراءة رائعة جداً للملعب و يمكنه اللعب في أكثر من مركز ، ليونيل ميسي الأفضل في العالم ".

و أكمل المدرب قائلاً " سواريز ؟ سيلعب غداً في خوان جامبر ، سواريز اظهر انه لاعب كبير باظهاره العديد من الامكانيات التي يمتلكها في التدريبات ، لا اعتقد ان عقوبته ستؤثر علينا ، جميعنا نعرف متى سيعود وقادرون على سد غيابه وتعويضه ".

ثم تحدث عن اللاعبين قائلاً " رسالة للاعبين ؟ اريد منكم منافسة شرسة ".

بينما تحدث عن اللاعب خوان جوييرمو كوادرادو جناح فيورنتينا قائلاً " كوادرادو ؟ اسف لا اتكلم عن لاعبين ليسوا في فريقي ".

فيما تحدث عن الميركاتو قائلاً " سوق الانتقالات ؟ لم يغلق بالنسبة لنا وعلينا تعزيز انفسنا وسد النقص في جميع المراكز ، ديولوفيو ؟ اعارته قرار شخصي وانا اعرفه جيدا واعتقدت انه لن ينال دقائق كثيرة هنا في برشلونة لذلك الاعارة هي الحل ".

أما عن إعارة ديولوق\فيو ت أثيرها على الفريق ، فقال " اعارة ديولوفيو سـ تسبب نقص في الهجوم ؟ لا .. لدينا ما يكفي في الهجوم و نمتلك لاعبين لديهم امكانيات هائلة واللعب في اكثر من مركز ولا توجد اي مشاكل في ذلك ".

و تحدث عن التدريبات و اللاعبين قائلاً " انا سعيد جدا لانني اشاهد الحماس الكبير على وجوه اللاعبين ومستواهم في التدريبات ، مؤشر جيد يدعونا للتفاؤل بموسم جيد ، داني الفيس الان لاعب في برشلونة و ساقوم بالاعتماد عليه طالما هو لاعب في الفريق ".

أما عن الحارس الأساسي للفريق ، قال لويس " الحارس الاول ؟ لن اخبركم بشيء الان لكني املك تفضيلات شخصية بالنسبة لموضوع الحراسة ، الحراس ؟ انا سعيد لانني امتلك هؤلاء الـ 3 .. لدينا مزيج بين الشباب والخبرة .. استطيع ان اختار اي واحد منهم وانا معصوب العينين لانني اعرف انهم جيدون ".

و تحدث عن ماسكيرانو قائلاً " ماسكيرانو ؟ ماسكيرانو يعطيك الكثير من الخيارات .. يمكنه اللعب كمدافع او لاعب وسط و سنرى ما نريده منه ، هل سيلعب كدفاع او وسط ؟ ماسكيرانو سـ يلعب في الملعب او اضعه على الدكة او يجلس في المدرجات ، ماسكيرانو لاعب متعدد ويستطيع اللعب في اكثر من مركز ".

في حين تحدث عن لاعبي الفريق الرديف قائلاً " انا احب اعطاء الفرصة لـ لاعبين الفريق الرديف ومنحهم الفرص لانهم يملكون حماس كبير و كل واحد منهم سـ يحصل على فرصته ".

و عن تشافي و نيمار ، تحدث قائلاً " تشافي و نيمار غدا سيحصلون على التصريح الطبي قبل المباراة ".

و تحدث عن ماركيز قائلاً " ماركيز ؟ فرصة رائعة ان اعود لـ مقابلته من جديد في الكامب نو لكن هذه المرة سـ اشاهده بـ قميص اخر ".

و عن منير الحدادي تحدث قائلاً " منير الحدادي ؟ في الحقيقة لـست متفاجئاً منه لاني اعرفه جيدا واعرف قدراته ".

و اختتم اللوتشو المؤتمر قائلاً " انا متحمس للموسم الجديد .. متحمس جداً ".