نوير: "لا يجب استصغار أولمبياكوس ودوري الأبطال منافسة صعبة"

 

الرياضية أون لاين - نقلا عن الموقع الرسمي للدوري الألماني

يتحدث مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ في هذا الحوار عن الفوز الأخير الذي حققه فريقه أمام أوغسبورغ في الدوري حيث ثمن آداء زملائه وحذر في المقابل من مغبة استصغار أولمبياكوس يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، متوقعا أن تكون المباراة صعبة.

ما تعليقك على الفوز المحقق أمام أوغسبورغ؟

على العموم، أعتقد أن فوزنا كان مستحقا، لقد قدمنا كرة جميلة خاصة خلال الشوط الثاني الذي قمنا فيه ببذل مجهودات كبيرة للعودة في النتيجة، لقد أتيحت لنا العديد من الفرص، وتمكنا من استغلال اثنين منها سجلنا منهما هدفين.

كيف تلقيت الهدف الأول أمام أوغسبورغ؟

أتيحت فرصة واحدة لـ أوغسبورغ خلال الشوط الأول تمكنوا من تسجيلها، وعدا ذلك لم يقوموا بأشياء خطيرة تذكر، شعرنا بإحساس غريب بعد أن انتهى الشوط الأول بتأخرنا في النتيجة، لكننا في الشوط الثاني ظهرنا بوجه آخر، وحتى بعد الهجمات المعاكسة التي شنوها علينا تمكنا من الحفاظ على توازننا.

ما تفسيرك للصعوبات الكبيرة التي وجدتموها؟

لا تنسوا أن أوغسبورغ لم تتح لهم أي فرصة للتسجيل، بالنسبة لنا كان من الصعب مواجهة فريق متكتل في الخلف، ورغم كل ذلك إلا أننا تمكننا من العودة في النتيجة وتسجيل هدفين في الدقائق الأخيرة من المواجهة.

كيف هو شعورك قبل مباراة أولمبياكوس يوم الأربعاء في دوري الأبطال؟

سندخل دوري الأبطال بمعنويات إيجابية، لكن لا يجب علينا استصغار أولمبياكوس، فمنافسة مثل هذه لا توجد فيها هدايا وجميع المباريات صعبة، خاصة أننا سنلعب على أرضية ميداننا.

ما رأيك في ركلة الجزاء التي أتيحت لفريقك أمام أوغسبورغ؟

لا يمكنني أن أحكم عليها لأنني كنت بعيدا عنها كثيرا، لقد سألت فقط زملائي عن كيفية حدوث اللقطة بما أنهم كانوا قريبين منها.