جيرارد يكشف تفاصيل مثيرة عن علاقته الشخصية بـ بينيتيز

 

الرياضية أون لاين - وكالات

قال ستيفن جيرارد في سيرته الذاتية إن رافاييل بنيتز كان أفضل مدرب يتولى تدريبه من الناحية الخططية لكن قائد ليفربول السابق شعر أن هذا المدرب الاسباني لم يكن يحبه كشخص.

وانتقل جيرارد إلى لوس أنجليس غالاكسي بعدما قضى 17 عاما في ليفربول وأعلن في سيرته الذاتية - التي تنشر على حلقات في صحيفة دايلي ميل - أنه كان يمكنه الاستمرار بالنادي لو عرض عليه المدرب الحالي بريندان رودجرز دورا بالجهاز الفني.

وقال جيرارد (35 عاما): "لا أعتقد أن رافاييل بنيتز كان يحبني كشخص، لا أعرف سبب ذلك لكن هذا الشعور الذي وصلني منه".

وأضاف: "أستطيع الإمساك بالهاتف والاتصال بأي مدرب تولى تدريبي في ليفربول باستثناء رافاييل، هذا مؤسف لأننا كنا معا في تقريبا أهم ليلة في مشوارنا عندما فزنا بدوري أبطال أوروبا 2005 في اسطنبول"

ويرى جيرارد أن احترافية بنيتز دفعته لتطوير مستواه لكن "على الجانب الإنساني" فهو يفضل أسلوب رودجرز وكذلك جيرار هويي مدرب ليفربول السابق.

وقال ستيفن: "كان لدي رغبة في تلقي إشادة منه (بنيتز) لكن أيضا كنت أود إبلاغه بأنه سيحتاجني كلاعب، كنا أشبه بالنار والجليد، وأضاف "لن يكون هذا أسلوبي لو أصبحت مدربا بل سأحاول دمج الأساليب الخططية لرافاييل مع التعاملات الإنسانية لـ روجيرز"

وانتقد جيرارد أيضا دخول بنيتز في حرب كلامية عام 2009 مع أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد السابق وقال إن ذلك أثر بشكل سلبي على تركيز اللاعبين.