"نافع": بالرياضة وصَلنا الرسالة

الرياضية اون لاين

أعرب "يحي نافع" الإعلامي الفلسطيني في قنوات بي ان سبورت عن سعادته بنجاح العرس الكروي الفلسطيني، ونقل صورة مشرفة للرياضة الفلسطينية للعالم بأسرة، مقدماً تهانيه لفريق اهلي الخليل الذي توج بالقلب والظهور المميز لفريق الشجاعية.

وأكد "نافع" على أن الفائز من هذا الحدث الرياضي التاريخي هي فلسطين بتوحد شطري الوطن بعد غياب لأكثر من خمسة عشر عاماً، مشيداُ بدور الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب على إنجاح هذا الحدث الرياضي الهام.

وتابع نافع حديثه تمكنا من خلال الرياضة بإيصال رسالة، مفادها بان الشعب الفلسطيني واحد لا يتجزأ ، يتوحد تحت علم ونشيد فلسطين، مشيراً إلى ان هذه المباراة حققت إنجازاً حقيقياً يحمل عدة أبعاد رياضية وسياسية وإجتماعية.

وأضاف: تمكنا من أحداث نقلة نوعية وتطور لافت من شأنه زيادة التنافس ورفع المستوى الفني للأندية واللاعبين والمنتخب وزيادة الاهتمام الإعلامي الخارجي بالكرة الفلسطينية التي بدأت تحظى في السنوات الأخيرة باحترام العالم أجمع.

وطالب نافع ان تكون هذه الخطوة بمثابة فاتحة الطريق لتواصل رياضي في مختلف الرياضيات وإقامة أنشطة رياضية في شطري الوطن، لنستمر في تحقيق اهدافنا الفلسطينية واسماها الوحدة الوطنية من خلال الرياضة.

وأشاد بالمجهودات التي ساهمت في إنجاح هذا الحدث، مقدماً الشكر لزملائه الاعلامين على التغطية المميزة و اخراج صورة رياضية مشرفة للرياضة الفلسطينية امام العالم .

هذا وتوج اهلي الخليل بطلاً لكأس فلسطين بعد فوزة على شقيقة الشجاعية في مباراة الإياب بهدفين مقابل هدف واحد ليمثل فلسطين في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي.