خسارة للشجاعية في اللحظات الأخيرة و20 الف دولار للبطل


الخليل _ الموفد الاعلامي لبعثة الشجاعية 
اقيمت اليوم عند الساعة 7 مساءا مباراة اياب نهائي كاس فلسطين بين فريقي أهلي الخليل و اتحاد الشجاعية على ملعب الحسين بن علي في عرس رياضي وطني شهد له الجميع بالابداع والتميز.
و تقدم لفريق أهلي الخليل في في الثلث ساعة الأولى من شوط اللقاء الأول اللاعب وائل مرسات و تعادل لفريق الشجاعية اللاعب علاء عطية في منتصف شوط اللقاء الثاني و قبل نهاية اللقاء بلحظات حسم اللاعب أحمد ماهر المباراة بتسديدة قوية من اللاعب أحمد ماهر سكنت شباك الحارس عاصم ابو عاصي.
وبذلك يتوج أهلي الخليل ببطولة كأس فلسطين ويتأهل رسميا الى كأس الاتحاد الاسيوي ليصاحب بطل دوري المحترفين شباب الظاهرية بالبطولة.

جوال تكرم بطل كأس فلسطين والوصيف
أقامت شركة جوال وبمشاركة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئيسه اللواء جبريل الرجوب والعديد من أعضائه والعديد من الشخصيات الرياضية و الوطنية الاعتبارية .
و كرمت جوال كلا الفريقين بجوائز مالية حيث استلم الوصيف الشجاعية شيك يقدر ب 7 الاف دولار من شركة جوال و 10 الاف دولار من الاتحاد بينما البطل اهلي الخليل استلم شيك يقدر 10 الاف دولار من شركة جوال و 10 الاف دولار من الاتحاد.
وحل الشجاعية ضيفا على مائدة عشاء شركة جوال وقبل العشاء أقيمت عدة فقرات فنية بتواجد الفنان هيثم خلالية وسط فرحة كبيرة لفريق أهلي الخليل بتتوجه باللقب.



السوبر9

السوبر11

السوبر10

السوبر8

السوبر0

السوبر1

السوبر7

السوبر2

السوبر6

السوبر5

السوبر4

السوبر3