ادارة الشجاعية تجهز لاستقبال حافل لفريقها ... الاحد

غزة- الرياضية اون لاين

يتقدم رئيس واعضاء مجلس ادارة نادي اتحاد الشجاعية بالتهنئة للأسرة الرياضية كافه والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بمناسبة نجاح العرس الرياضي الكبير وكما نتقدم بالتهنئة لنادي اهلي الخليل بمناسبة حصوله على لقب بطل كأس فلسطين كما نتقدم بالشكر الجزيل لمجلس ادارة أهلي الخليل وأبناء شعبنا من رفح حتى الناقورة و في الشتات و كافة المؤسسات و الشخصيات و الجماهير الرائعة من كافة الاندية على حسن الضيافة والاستقبال و الدعم الذي قدم لنادي اتحاد الشجاعية.

كما نبرق تحية اجلال واكبار لفريق نادي اتحاد الشجاعية بمن فيهم الكابتن نعيم السويركي و جهازه الفني والاداري و أسود الشرق لاعبي نادي اتحاد الشجاعية الذين قدموا مباراة رائعة و جميله للرياضة في قطاع غزة و كل التحية للوفد المرافق على رأسهم الاستاذ نايف الحطاب رئيس الوفد و نائبه الاستاذ ياسر اليازجي.

كما نعلن بان يوم الأحد سيكون استقبال جماهيري حاشد من معبر بيت حانون حتى الشجاعية لفريق نادي اتحاد الشجاعية تعبيراً عن تقدير واعتزاز بوفده القادم من الضفة. وفيما يخص الاخطاء التحكيمية التي وقعت في المباراة نؤكد بان نادي اتحاد الشجاعية سيقوم بكافة الاجراءات التي يكفلها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.