جامعة الخليل تستقبل الشجاعية ورجال الأعمال يستضيفونها واستمرار تدريبات أسود الشرق

الخليل – الموفد الاعلامي لبعثة الشجاعية

مع مرور اليوم الثاني على وصول بعثة الشجاعية مدينة الخليل في المحافظات الشمالية للوطن , تواصلت فعاليات استقبال الفريق واستضافته وسط حفاوة الاستقبال وحرارته و سعادة كبيرة بتواجد الشجعان بين أهلهم في الخليل.

جامعة الخليل تستقبل بعثة الشجاعية في صباح يوم الخميس

استقبلت جامعة الخليل برئاسة الدكتور نبيل الجعبري وفد من بعثة الشجاعية برئاسة أ.نايف الحطاب و أعضاء من مجلس ادراة النادي وعدد من اللاعبين وأفراد البعثة. حيث تبادل الجانبين الدروع التكريمية والقاء الكلمات الترحيبية مع التأكيد على وحدة الوطن و تلاحم الصفوف بين أبنائه.



بعثة الشجاعية

و تجول وفد بعثة الشجاعية داخل الحرم الجامعي حيث زيارة اذاعة علم التابعة للجامعة و استضافة الوفد داخل استديوهاتها. واختتمت الزيارة بالتقاط الصور التذكارية بين أفراد البعثة و الشخصيات الاعتبارية في جامعة الخليل معبرين عن السعادة بوحدة شطري الوطن من خلال تواجد الشجاعية في مدينة الخليل.

الشجاعية تزور البلدة القديمة في الخليل

زار وفد من بعثة الشجاعية يضم عدد من اللاعبين و أفراد البعثة البلدة القديمة في مدينة الخليل والتي تضم اثار اسلامية عريقة و تراث عربي أصيل. وتجولت البعثة في أسواق البلدة و تعرفوا على طبيعة الحياة فيها و الصعوبات التي تواجه أهلها في ظل حصار اسرائيلي خانق للبلدة.



بعثة الشجاعية

الشجاعية يحل ضيفا على مائدة غذاء ملتقى رجال الأعمال

حل فريق الشجاعية وأفراد بعثته بالكامل ضيوفا على مائدة غذاء ملتقى رجال الأعمال الفلسطينين بحضور شخصيات وطنية ورياضية اعتبارية. وقبل تناول وجبة الغذاء استعرض الملتقى انجازته و ما حققه خلال الفترة الماضية مع القاء كلمات ترحيبية للملتقى ولبعثة الشجاعية بقيادة أ.نايف الحطاب. وفي ختام الاستضافة تبادل الجابين الدروع التكريمية و التقاط الصور التذكارية بين أفراد البعثة ورجال الأعمال في الملتقى.



بعثة الشجاعية

وفد من بعثة الشجاعية يزور عائلة الجعبري

زار وفد من بعثة الشجاعية عائلة الجعبري في مدينة الخليل للتأكيد على الروابط المشتركة بين العائلات التي توصل حي الشجاعية بمدينة الخليل وبحضور وجهاء العائلة والمحافظة وكذلك رئيس المجلس التشريعي الدكتور عزيز دويك . وحظيت الزيارة بحفاوة استقبال كبيرة مع الإصرار على تناول الحلوى تأكيدا على كرم العائلة وأصالتها.

حيث تعتبر عائلة الجعبري أحدى أهم العائلات الفلسطينية في الشجاعية والخليل و يربط بين العائلة النسب والقرابة في شقي الوطن المحتل.



بعثة الشجاعية

الشجاعية يحل ضيفا على مائدة عشاء الغرفة التجارية في الخليل

حل فريق الشجاعية وأفراد بعثته بالكامل ضيوفا على مائدة عشاء الغرفة التجارية في الخليل بحضور رجال الأعمال والعديد من الشخصيات الاعتبارية. وقبل تناول وجبة العشاء استعرضت الغرفة التجارية انجازتها و ما حققته خلال الفترة الماضية و تقديمها للدعم الكبير لقطاع غزة. وفي ختام الاستضافة تبادل الجابين الدروع التكريمية و التقاط الصور التذكارية بين أفراد البعثة والشخصيات الاعتبارية في الغرفة التجارية.



بعثة الشجاعية

بعثة الشجاعية

بعثة الشجاعية