هل سيشارك الصباحين أساسياً أمام أهلي الخليل؟


غزة-الرياضية أون لاين-خالد داود

يتساءل الكثير من جمهور ومناصري فريق إتحاد الشجاعية عن هداف الدوري الغزي اللاعب يسار الصباحين لاعب شباب رفح المعار لإتحاد الشجاعية هل سيكون كلاعب أساسي في مباراة الإياب أمام أهلي الخليل على ملعب الحسين بن علي في الضفة المحتلة للمنافسة على كاس فلسطين. والجدير ذكره أن اللاعب الصباحين قد شارك في الشوط الثاني من مباراة الذهاب على ملعب اليرموك حيث قدم عرضاً رائعاً وكان له هجمات شكلت خطراً عل أهلي الخليل. 

وقال نعيم السويركي في مقابلة هاتفية لموقع الرياضية أون لاين أن اللاعب يسار لاعب ممتاز وله مكانته في صفوف الفريق وقد يلعب كلاعب أساسي أمام أهلي الخليل في مباراة الإياب كما وأن الفريق بحاجة للاعب مميز مثل يسار في مثل هذه المباريات.

 وأضاف السويركي أن الصفقات الجديدة هي مكسب كبير للفريق ليس فقط لمباراة الكأس بل هي لدوري كامل وهناك احتمال كبير لمشاركة عاصم أبو عاصي وميسرة البواب في مباراة الإياب أمام أهلي الخليل.

 وأكد مدرب الشجاعية على استعداد فريقه لمباراة الإياب في كأس فلسطين كما وأنه يجري تدريب الفريق على العشب الصناعي في الملاعب الخماسية لما له تأثير على سرعة الكرة وصعوبة السيطرة عليها بعكس العشب الطبيعي خصوصاً وأن المباراة ستقام على عشب صناعي في ملعب الحسين بن علي في الخليل.