الأمعري يتنازل عن وادي لصالح الشجاعية


رام الله - امير شتات

تنازل مجلس الإدارة في مركز شباب الامعري عن عقده في ضم اللاعب حسام وادي لفريق الامعري لصالح نادي الشجاعية وذلك نزولا عند رغبة إدارة الشجاعية في حاجتها الى خدمات اللاعب وادي وقد أعربت إدارة نادي الشجاعية عن شكرها وامتنانها الكبيرين لإدارة مركز شباب الامعري برئاسة النائب جهاد طمليه على هذا الموقف الإيجابي والنبيل الذي يعبر عن عمق العلاقة القوية بين إدارة الامعري وإدارة نادي الشجاعية .

من جهته اكد طملية بان مركز شباب الامعري مستعد ليس لتنازل عن عقد اللاعب حسام وادي وانما مستعد لتنازل عن أي شيء متاح لأهلنا واحبتنا في الشجاعية الشجعان الذين سطروا أروع الأمثلة في البطولة والفداء خلال العدوان الصهيوني الأخير .

هذا وقد أعرب أيضا عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عن شكره للموقف الوطني والرجولي الي جسده مركز شباب الامعري برئاسة النائب جهاد طمليه وتنازله عن العقد المتفق علية مع اللاعب حسام وادي.
ويعد موقف مركز شباب الامعري من المواقف الرياضية البناءة التي تعكس الصورة المشرقة لمركز شباب الامعري بشكل عام والرياضة الفلسطينية بشكل عام التي يسودها الحب والالفة بين كافة أبناء وشرائح المجتمع الفلسطيني.