غزة الرياضي يفتتح ملعبه الخماسي المعشب


غزة - شبكة العميد

منح د. إسماعيل هنية رئيس الوزراء السابق نادي غزة الرياضي ” العميد” مبلغ 10 آلاف دولار تقديراً للمسيرة النضالية والرياضية الطويلة التي قدمها النادي خلال السنوات الماضية.

وقال هنية خلال افتتاح ملعب العميد المعشب صناعياً يوم الثلاثاء ” أعبر عن فخري واعتزازي لهذه المؤسسة العملاقة التي كانت علامة فارقة في تاريخ النضال الفلسطيني”.
وأضاف هنية أن الملعب المعشب يشكل إنجازاً يضاف لسلسة الإنجازات التي حققها العميد، متمنياً التوفيق لغزة الرياضي في الفترة القادمة.

وأشار هنية إلى أن مؤسسة العميد تمثل حاضنة للأجيال المتتالية التي قدمت العديد من عمالقة لعبة كرة القدم والألعاب الرياضية الأخرى، لافتاً إلى أن العميد كان يشكل الحاضنة للكل الفلسطيني ونبراساً للتحدي ومقاومة الاحتلال الإسرائيلي.

وقدم هنية تهانيه لمؤسسة العميد وكوادر وفرقه الرياضية وجماهيره بهذا الإنجاز الرياضي الكبير.

من جهته شكر موسي الوزير رئيس نادي غزة الرياضي المؤسسات الوطنية ورجال الأعمال على ما قدموه من دعم كبير لإنشاء الملعب الصناعي.
وقال الوزير إن هذا المشروع أحد مقومات النجاح الذي حققه مجلس الإدارة الحالي بعد إنشاء الملعب المعشب والصالة الرياضية والإدارية، مؤكداً أن إدارة النادي تسعى بكل طاقاتها لرفع شأن العميد في كل المجالات.

وأعرب الوزير عن سعادته بمشاركة د. هنية رئيس الوزراء الأسبق في افتتاح الملعب الصناعي، مشيداً بدوره الكبير في دعم الحركة الرياضية الفلسطينية.

وتخلل حفل الافتتاح عروض كشفية وتراثية مميزة بالإضافة إلى مباراة جمعت ناشئ وقدامي العميد بمشاركة د. هنية.