رسمياً الصخرة الدفاعية خالد ابو بكر يجدد الولاء للعنابي للموسم الثالث على التوالي


ثقافي طولكرم-محمد عراقي
اعلن نادي ثقافي طولكرم رسميا عن تجديد تعاقده مع المدافع الصلب خالد ابو بكر ليبقى في صفوف العنابي في الموسم الجديد .
وجرى توقيع العقد في مقر النادي الثقافي بحضور اعضاء الهيئة الادارية للنادي وشقيق اللاعب احمد ابو بكر وعدد من اعضاء النادي .
وبهذا التجديد فان خالد ابو بكر"23 سنة" سيلعب للموسم الثالث على التوالي بقميص العنابي وكان ظهر بمستوى متميز في قلب الدفاع في الموسمين الماضيين حيث قاد دفاع العنابي باقتدار بصحبة معاذ مصطفى وزملاءهما وخاصة في الموسم الماضي حيث برز الثقافي كقوة دفاعية متميزة .
وبعد توقيع العقد الجديد اعرب اللاعب خالد ابو بكر عن سعادته بتجديد عقده مع الثقافي مشيرا للراحة النفسية الكبيرة التي وجدها في صفوف العنابي والمعاملة الطيبة والمميزة من ادارة النادي والثقة المتبادلة الى جانب ان عنصر الانسجام مع زملاءه اللاعبين اصبح كبيرا وهذا ما سيشكل عامل هام في نجاح الفريق مستقبلا.
واضاف انه يتطلع لخوض الموسم الجديد مع الثقافي بامل مواصلة الظهور بالوجه المشرق الذي عكسه العنابي في الموسم الماضي مشيدا بالوجوه الشابة الموهوبة التي يضمها الفريق الكرمي والتي اثبتت حضورها محليا جنبا الى جنب مع بعض عناصر الخبرة الموجودة.
واختتم ابو بكر حديثه شاكرا الاندية التي اتصلت به للتعاقد معه في فترة سابقة لكن البقاء مع الثقافي كان الخيار الانسب والافضل له من جميع النواحي.