قُدامى حطين يتوجون ابطالا لبطولة النادي الرمضانية السلوية بعد فوزهم على الدماء الشابة بالفريق


نابلس - علي يونس

 توج فريق قدامى حطين ببطولة النادي المنظم السلوية بعد فوزه في النهائي على فريق شباب حطين الذي حل ثانيا ، ليسدل الستارة على فعاليات البطولة الرمضانية التي اقام عليها نادي حطين النابلسي بمشاركة عدة اندية من محافظات نابلس وطولكرم وطوباس. 
وكان تأهل للنهائي قدامى حطين وشباب نادي حطين واقيم اللقاء على ارضية النادي الحطيني بنابلس وتميز بالروح العالية و المنافسة الشديدة من كلا الفريقين ليرسموا لوحة جديدة من اللقاءات الاخوية لكن في الختام انتصر اصحاب الخبرة على الدماء الشابة بنتيجة (٧٤-٦١) وكانت نتيجة الارباع كما يلي: 
الربع الاول: افتتح اللقاء نجم القدامى شادي التكروري ليلحقه احمد يونس بضربتين حرتين لفريق الشباب لتبقى المباراة نقطة بنقطة مع تفوق للقدامى لينتهي الربع (١٩-١٧) .
الربع الثاني: استمرت المباراة في ربعها الثاني كما كانت في الاول لينتهي الربع (٣٨-٣١) للقدامى .
الربع الثالث : حصل فريق الشباب اول تقدم لهم بعد اللحاق بفريق القدامى في منتصف الربع لكن انقلب السحر على الساحر ليوسع القدامى الفارق و ينهون الربع بنتيجة (٤٢-٥٨). 
الربع الرابع : في هذا الربع حاول الشباب العودة للمباراة لكن الوقت كان قد فات لينهي القدامى المباراة لمصلحتهم بالنتيجة النهائية (٧٤-٦١) . حكم اللقاء خالد سمحن ، بشير عبد العزيز. سجلها حازم قراده و وقتها مهدي حسيبا. 
تميز من القدامى شادي التكروري و سامر المعاني و محمد الحلو وماهر العاصي، ومن الشباب احمد يونس ووسيم يعيش وتقي الدين عوده.