العطار: الصندوق كان حكما في الانتخابات الأخيرة وأولوياتنا معالجة الأزمة المالية

في حوار مع الرئيس الجديد لنادي خدمات رفح

العطار: الصندوق كان حكما في الانتخابات الأخيرة وأولوياتنا معالجة الأزمة المالية

سنعمل على توفير الانضباط والالتزام.. وخدمات رفح للجميع دون استثناء أو إقصاء

ثقة الجمعية العمومية غالية.. وحبى للقلعة الخضراء دفعني للعودة من بوابة الرئاسة

 

الرياضية/ حاوره مصطفى جبر

تدرج في حياته الرياضية منذ كان لاعبا، حتى تقدم وأصبح مدربا رياضيا وصولا إلي عضو في أول إدارة بنادي خدمات رفح عام 1980، عمل مدربا رياضيا لأحد الفرق السعودية لمدة "10" سنوات، وبعد عودته إلى أرض الوطن عام 1998 أصبح عضوا في مجلس الإدارة منذ عام 2000 وحتى 2010، عمل مديرا لدائرة العناية والتدريب بمنتدى الفارس الفلسطيني بوزارة الشباب والرياضة منذ عام 1998 حتي 2013، تم انتخابه منذ عام 1998 كعضو في الاتحاد الفلسطيني للدراجات الهوائية، إلى أن انتخب مؤخرا كعضو في المكتب التنفيذي للاتحادالعربي للدراجات كممثل لفلسطين في هذه الرياضة، ليتولى بعدها رئاسة نادي خدمات رفح الرياضي بعد ثقة منحته إياها الجمعية العمومية للنادي.

صحيفة الرياضية حرصت على رصد أجندة مجلس إدارة نادي خدمات رفح المنتخب حديثا من خلال حوار مع كارم زكى العطار رئيس نادي خدمات رفح الجديد.

استجابة سريعة

أكد كارم العطار في بداية حديثه أن الانتخابات الأخيرة أفرزت مجموعة من الكوادر الرياضية الراقية من أبناء المؤسسة مشيرا إلى أنه وزملائه تعاهدوا على مواصلة ما أنجزته الإدارة السابقة وتقديم كل ما بوسعهم لخدمة النادي مقدما شكره وتقديره للإدارة السابقة على جهودهم الكبيرة في رفع شأن ورقي النادي.

وأشار "العطار" في حديث لصحيفة الرياضية أن عودته للنادي من بوابة الرئاسة جاءت بعد طلب من أبناء وكوادر ومشجعي النادي والمعنيين بالحركة الرياضية، مؤكدا أن استجابته كانت سريعة لحبه وعشقه للقلعة الخضراء وخاصة انه تربى وترعرع في النادي منذ كان لاعبا وثم مدربا حتى الوصول إلى مجلس الإدارة، وقال إن وصوله إلى رئاسة النادي لم يكن هدفه الأول بل جاء ذلك بعد الثقة الغالية من قبل أبناء الجمعية العمومية.

توزيع المهام والأعباء

وتابع:"شرف كبير لأى عضو بالنادي أن يصبح عضوا بمجلس الإدارة، وهذا تكليف هام وجسيم وعلى الجميع أن يعمل من أجل تحقيق رغبات وأمنيات جماهير النادي العريضة".

وحول قرارات المجلس المنتخب، أوضح :"سعت الادارة إلى تقسيم الألعاب الرياضية إلى ثلاثة أقسام ومتابعتهم بشكل مستمر من قبل أعضاء الإدارة، من أجل توزيع الأعباء والمهام وتحقيق التقدم والتطور في هذه الألعاب الفردية والجماعية، أما على الصعيد الاجتماعي والتنموي فهناك دائرة المرأة تهتم بشئونها من خلال الدورات والورشات والمشاريع وهي جزء لا يتجزأ من النادي وله أهمية كبيرة في أنشطته".

اولويات الإدارة الجديدة

وأكد العطار (60) عام، أن أولويات الإدارة الجديدة تنصب نحو معالجة الأزمة المالية المستعصية التي يمر بها النادي، موجها مناشدة إلى كل المعنيين بالرياضة الفلسطينية وفي مقدمتهم اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية للتدخل العاجل بمد يد الساعدة للنادي ماليا، كما ناشد القطاع الخاص ورجال الأعمال داخل وخارج محافظة رفح للمساعدة في خدمة أبناء المحافظة التي تضم الالاف من المشجعين والمتابعين.

وعن استعدادات الإدارة لكأس السوبر، أكد أن هذه الكاس تعتبر بداية لموسم رياضي للفريق الأول، متمنيا أن يحالف الفريق الفوز به حتى ينعكس عليه  ايجابيا في الاستحقاقات القادمة، مشددا أن ناديه يتشرف بلقاء جاره الشباب في هذه المناسبة موجها برقية تهنئة لمجلس إدارة الزعيم بفوزهم في الانتخابات الأخيرة.

أهداف أخرى

وكشف العطار أن مجلس الإدارة سيعمل على توفير الانضباط والالتزام للحفاظ على مسيرة النادي وتطبيق القوانين واللوائح المنظمة لعمل النادي، وتحديد المسئوليات مشددا على ضرورة فتح صفحة جديدة مع كافة أبناء النادي دون استثناء أو إقصاء، والإيمان بفكر العمل كفريق واحد بشكل جماعي إدارة ولاعبين وجماهير التي تعتبر بمثابة صمام أمام للفريق والنادي.

صندوق الانتخابات

وفي محض رده عن ملف الانتخابات الذي شهد تجاذبات عديدة ومنافسة شديدة، قال: "صفحة الانتخابات طويت والصندوق كان حكما في الانتخابات الأخيرة النزيهة التي جسدت رغبات أبناء الجمعية العمومية، ونتمنى الا تترك آثارا سلبية على الاطلاق لان هذه المؤسسة للجميع وعلى الجميع أن يكون بداخلها كرجل واحد لنردد معا أن نادي خدمات رفح للجميع وفوق الجميع وسيبقى كذلك".

وكانت إدارة النادي قد كلفت كارم العطار رئيساً، والكابتن جمال حرب نائباً للرئيس ومشرفاً رياضياً، وصبري أبو طيور أميناً للسر، وصبحي تمراز أميناً للصندوق، ويسري برهوم للعلاقات العامة والإعلام، خالد أبو عريضة مشرفاً اجتماعياً، مريد الزاملي أمين المستودع، محمد المزينمشاريع، فيما بقي درويش الحولي بدون حقيبة بعدما قدم اعتذاره غير الرسمي عن إكمال المهمة.