ميعاري : افضل الاستمرار مع هلال القدس لموسم سابع

الخليل - محمد عوض 

أكد متوسط ميدان هلال القدس أحمد ميعاري ، أنه يفضل البقاء مع الفريق لموسم كروي جديد ، بعدما انتهى تعاقده مؤخراً بشكلٍ رسمي ، مشيراً إلى أن تجديد تعاقده مسألة وقت فقط ، ومرتبط بعقد جلسة مع الهيئة الإدارية للنادي المقدسي من أجل الاتفاق على كافة تفاصيل العقد .

وفي السياق ذاته قال ميعاري : قضيت مع هلال القدس ستة مواسم متتالية ، وكنت سعيداً دوماً ، استطعنا تحقيق ألقاب كبيرة ، ونافسنا جميع الأندية ، المعاملة جيدة للغاية ، لهذا فإنني أعيش حالة من الراحة النفسية ، هذا الأمـر يدفعني للقول أن الأولوية دوماً للهلال ،وأفضل البقاء لموسم سابع مع بقية زملائي .

وأوضح اللاعب ، أن الهيئة الإدارية والجهاز الفني والجماهير ، قدموا دعماً كبيراً للاعبين هذا الموسم، وحاولوا جاهداً المساعدة في بلوغ منصات التتويج ، خاصة في بطولة دوري المحترفين التي توج بها شباب الظاهرية ، لافتاً إلى أن الجميع تفهم حال كرة القدم ، وأن اللعب فوز وتعادل وخسارة حسب قوله .

وكان مدافع المنتخب الوطني وهلال القدس تامر صلاح ، قد تحدث في وقت سابق ، أن الأولوية لأبناء العاصمة ، وأنه مستعد لتجديد تعاقده مع الفريق، وهذا يظهر مدى راحة اللاعبين مع الهلال، وحرصهم على البقاء لما فيه من مصلحة متبادلة، والسعي لتحقيق البطولات، وتعويض ما فاتهم الموسم المنتهي .