مدير إسعاف غزة: هذا سبب عدم تواجدنا في الملاعب

غزة- الرياضية اون لاين- عاهد فروانة

أكد علاء السوسي مدير اسعاف غزة بجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني أن سبب عدم تواجد سيارات الاسعاف في ملاعب غزة منذ بداية مرحلة الاياب يعود الى عدم قيام اتحاد الكرة بتزويدهم بجدول مباريات الدور الثاني من دوري الدرجة الممتازة والاولى.

واضاف السوسي في تصريح خاص لـ"الرياضية اون لاين" أنه وخلال مرحلة الذهاب من الدوري هذا الموسم قامت مديرية الاسعاف والطواريء بجمعية الهلال بتوفير سيارة اسعاف في كافة المباريات وذلك لوجود جدول المباريات لديها وهو ما لم يحدث في مرحلة الاياب، موضحا انه لا يستطيع ارسال سيارة اسعاف دون جدول يحدد مواعيد واماكن المباريات.

علاء السوسي

واشار الى ان مديرية الاسعاف تقوم بتعميم الجدول المرسل من اتحاد الكرة الى كافة مراكز الاسعاف في كافة محافظات قطاع غزة من اجل تأمين وجود سيارات الاسعاف في كافة المباريات، لافتا الى ان هذه الخدمة مجانية ودون مقابل وتأتي من اجل خدمة الرياضة الفلسطينية وتشجيعها.

وقال السوسي ان ادارة الاسعاف بجمعية الهلال تعمل على الاستجابة لكافة المخاطبات التي تاتيها من الجهات الرياضية من اجل توفير سيارات الاسعاف عند القيام بالانشطة الرياضية، واخرها توفير سيارات الاسعاف خلال الماراثون الاخير الذي قام به اتحاد العاب القوى وايضا شركة جوال.

علاء السوسي

من جانبه قال ضابط الاسعاف فريد عكيلة ان دائرة الاسعاف والطواري لا تتواني عن تقديم خدمة الاسعاف لكافة النشاطات الرياضية، مضيفا انه وخلال مرحلة الذهاب من الدوري شارك شخصيا في تقديم الخدمة لعدد كبير من المباريات وخاصة في ملعب اليرموك، فيما انتشر زملائه في باقي الملاعب.